8 | الصَدمَاتُ العَشِر ١.

62 4 3
                                    

خسرت إسرا**ل 46.000 شركة، و 25 مليار من مشاريع البناء، 1.6 تريليون دولار من صندوق النفط.
وحتى هذه اللحظة 50% من الشركات الإسرا**لية الناشئة على بعد 6 أشهر من إعلان إفلاسها.. بسبب حملات المقاطعة على مستوى الأفراد المنظمات.
في أي لحظة تشعر فيها بالعجز.. تذكر أثر المقاطعة.
والله أعلم.

صلي على خاتم الأنبياء والمرسلين.

___________________________

نظر بوروتو ونوهيرو للمكان الذي يتصاعد منه الدخان برهبة، لم ينتظروا منه حتى أن يبلع صدمته الأولى ليفجعوه بصدمة أخرى.

نوهيرو:
«هيمانو؟!».

واختفى فور نطقه لتلك الكلمة، وظهر أمام منزل ناروتو المشتعل، دخل بسرعة، وتوقف بصدمة عندما رأى هيماواري نائمة بين يدي رجل أعلى الدرج.

توقف كل منهما عن الحركة، والنيران بدأت تأكل المنزل شيءً فشيءً، نبس نوهيرو بجملة خرجت كالسكاكين:

«يفضل أن تتركها لاركين!».

«لي الشرف أن أرى رينان البرق، لكنني لن أسلمك البارقة، جلالة الحاكم زيريوس يريدها».

«سليل العائلة السادسة أغنيس لاركين، ألا تعلم ما حدث للوغد إيزون؟».

ابتسم لاركين ببرود، وبدأ يتكلم بهيمنة وسيطرة:
«السليل السابع ضعيف والجميع يعلم هذا، حتى بعض الجنود أقوى منه، لا تغتر بما فعلته فالجميع يعرف أنه أصبح سليل لعدم وجود إخوة ذكور له».

ثم تلاشت ملامحه الغاضبة عندما سيطرت الصدمة الثالثة عليه، تقدمت فتاة مراهقة ووقفت بجانب لاركين، عينيها الوردية فقدت بريقها وأصبحت شاحبة فاقدة لطعم الحياة، وشعرها الأشقر الطويل منسدل على ظهرها.

نبس تلك الكلمة بصعوبة بعدما سقطت عينه على تلك الجثة المتحركة:
«إيزابيلَّا؟!».

ابتسم لاركين ببلاهة عندما رأى صدمة نوهيرو، وخاطبه بنبرة ساخرة:
«أهذه حبيبتك سعادة رينان البرق؟ أهذه هي شفاء؟».

في لحظة اسود كامل المكان، ووجدوا أنفسهم في مكان لا وجود له، سرعان ما رمى لاركين هيماواري للفتاة التي معه، وأخرج سيفه بسرعة صد كوناي نوهيرو الذي كاد يلمسه.

تراجع لاركين للخلف بسرعة، ثم نظر لنوهيرو بتعجب، كونه يقف بجانب شفاء التي تحمل البارقة ولم يلمسها بسوء.

لكن هذا لم يهمه الآن، فعينا نوهيرو التي تشع باللون الأزرق في ذلك الظلام جلَّ اهتمامه الآن.

اندفع له نوهيرو بسرعة، وبدأ يقاتله بسرعة كبيرة جدًا، وصوت اصطدام الأجسام الحديدية ما يُسمع فقط.

قفز لاركين للخلف، ونظر لنوهيرو الذي يقف بهدوء ويضع يده على صدره.

«أنت لا تستطيع السيطرة على تشاكرا رينان بسبب الفجوة الزمنية، أنت ضعيف رينان البرق».

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن