لاتنسوا التفاعل ومُتابعه حِسابي فضلاً...
🤍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
." يارفاق لاتنسوا الدراسه جيداً تُشرف الإمتحانات على الدخول.."..
" نيييه سنفعل يامعلمه"..
خرجت المُعلمه من صفنا بمظهر جيد كما دخلت تماماً تبدوا مُعلمتنا بونا جميله ومُثيره وهذا مايدفع الطُلاب من جميع الأعمار إلى حُبها والتغزل بها ولكن إحزَروا ماذا هذه المُعلمه تُواعد مُعلمه أخرى تُدعى سيولا يبدوان ثُنائي جيد وهم أصغر مُعلمتين في مدرستنا حيث لايتزاوج عُمرهما عن الخامسه والعشرين صغيرتان للغايه ولُطفاء أيضاً، الجميع يُحب بونا تِلك المُعلمه إلا أنا لم يسبق لي وشعرت انني مُعجبه بها أُقدر أنها مُعلمتنا وحسب، ينعتني الجميع بالمُكتأبه ولكنِ لاأهتم هُم فقط يحكمون علي بالسوء لأنني أُحب الجلوس بمفردي وقراءه الكُتب وما الى ذلك، ولاانكر أنني جيده بدراستي أيضاً حسناً أعترف أنني نائبه لرائده الصف لدينا وتُدعى هوانغ ييجي فتاه جيده وجميله تُواعد فتاه تُدعى لِيا هل تُلاحظون شيء الجميع يُواعد إلا أنا، يبدوا ذلك مُثير للشفقه للبعض ولكنِ أعتبره جيد جميع الطُلاب في الثانويه يبحتون عن حبيب أو العكس ويعتبرون أن فتره المُراهقه هي الأفضل لتكوين العلاقات وفي النهايه يذهب كل أحدٍ لسبيله لذلك اعتبر العلاقات كلمه فاشله ومعناها أفشل..
وينتر" لدينا تربيه بدنيه أحرصوا على إرتداء الملابس المعنيه ولنذهب..
أردفت وتوجهت لنهايه الصف حتى أحصل على بعض الأشياء من خزانتي، بينما ييجي تحرص على إعاده هواتف الطُلاب إليهم بعد أن أجرينا إمتحان تجريبي إستعداداً لما هو قادم...
~~~
في طريق عودتي من دورات المياه ولسبب ما توقفت عن التدرب مع الطُلاب في حصه التربيه البدنيه لأنه ببساطه قررت دورتي الشهريه زيارتي من باب المفاجائات، وكان مزاجي مُتعكر كما أن معدتي تُؤلمني ولاأستطيع التحدت الى اي آحد وإن فعلت سنفتعل شجار لانهايه له، كانت المعلمه سيولا تدفع حبيبتها بونا على الحائط في أحد الممرات الفارغه يبدوا أنها ستُقبلها لامُحاله لم أرد وضع نفسي بموقف مُحرج كما أنني لست مُستعده لرؤيه قُبلتهما التي على الأغلب ستكون شهوانيه،لذلك تحركت أُغير إتجاهي الى الصف لأرتاح قليلاً..
" يبدوا أنكِ مُنزعجه ألستِ كذلك هه"..
" اوموو إنتقلت إلى مدرستنا بسبب التنمر ماذا سنفعل بها يالك من مسكينه"..
اصواتهم تملأ صفنا ولم يهتموا إلي عندما دخلت أرى تِلك الفتاه جاثيه على قدمها وأمامها الرُباعي المُتنمر لازال هناك واحده أخرى ليكونوا خمسه لايهم، هُم من يستولون على صفنا والمدرسه بأكملها عائلاتهم أغنياء لايرفضون طلب لأبنائهم وهذا ماجعلهم مُدللين مُتعجرفين، أُعاني أنا وييجي من حالات التنمر التي تحدت في صفنا ويبدوا ذلك مُتعب ومُنهك للغايه..
أنت تقرأ
perfect world..
Actionماذا إن كانت الأقدار ليست في صفنا، والسايكو أيضاً يُدمرون حياتنا.. روايه مثليه الجنس بين فتاه وفتاه.. الروايه من نسج خيالي ولاأسمح بالإقتباس أو الإشهار بها لأنها من مجهودي الخاص ولاأود سرقته او إقتباسه.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب ( ماتقرأه أنت م...