Part 8..

226 15 107
                                    

بس أنا متحمسه للبارت أتمنى تعجبكم المفاجئه..
.
.
.
.

🦋🐶
.
.
.
.
.
.

آهيون" نعم سأقوم بالعزف الأن..

مددت لها القيتار حتى تقوم بعزف بعض الألحان الجميله هذه الفتاه ماهره بذلك ولكن هناك من يُحب مُضايقتها عن طريق مواهبها..

كازوها" هذا مُثير للضحك، اهيوني الطفله..

سخرت كازوها من أهيون التي عبست بمجرد سماعها لتلك الكلمات حسناً هذه العاده بكازوها وهي مُضايقه الأخرين وإزعاجهم وبالأخص كارينا..

وويونغ" توقفي عن إهانه إبنتي سأقتلك حتماً!! ...

ردف وويونغ بدراميه مُحتظن أهيون من الجانب، سبق وإعترف سان الى وويونغ بمشاعره إتجاه الأصغر وأصبحوا ثُنائي جميل وجيد كما أن وويونغ وسان يهتمون بأهيون وينعتونها بصغيرتنا أظن أنها أصبحت طِفلتهم الأن لإن عمرها لايتخطى السادسه عشر بينما نحن في الثامنه عشر، ولكن من زاويه أخرى فإن الجميع يهتم بأهيون ومنهم أنا لأني أُحب الإهتمام بتلك الطفله وأيضاً يهتم الكُل ببعضهم البعض جيداً من بعد ذلك اليوم..

ييجي" كازوها توقفي عن إزعاج صغيرتنا، أهيون أنتِ بالفعل موهوبه..

وينتر" أجل إستمري بالعزف..

عزفت لنا أهيون بعض الألحان الدافئه والتي تحمل معاني سعيده وحزينه في أغنيه واحده بينما ترتسم إبتسامه جميله على شفاهها..

بحلول إنتهاء أهيون شكرناها على عزفها، وكما هو الحال عاد الجميع للحديث والتخطيط للغد مُجدداً..

إستقمت بهدوء لأذهب لتلك الغرفه التي تُوجد بها مُعلمتاي..

وينتر" هل هي بخير؟..

سألت فور دخولي لأجلس بجانب المعلمه سيولا، تبدوا بونا أوني مريضه بالحمى هي تمتلك مناعه ضعيفه وتحتاج الى كميه كبيره من الأدويه حتى تتحسن كما أنها تُعاني من الربو وهذا مرض مُلازماً لها من الصُغر حيث أن تنفسها بطيئ وعليها الإستنشاق من بخاخ الإنسولين..

سيولا" كادت أدويتها على النفاذ، ويجب عليْ إحضار أخرى وإلا سأفقدها..

عضت على شِفاهها بينما تنظر لحبيبتها المُستلقيه أمامها وصدرها يرتفع وينخفض ببطئ مُحاوله إستنشاق الهواء الذي نتنفسه نحن بسهوله وهي لاتستطيع التنفس مِثلنا بل تتنفس بصعوبه كبيره،في الواقع هي تبدوا مُتعرقه وساخنه رغم برود الجو بالخارج والثلوج التي تتساقط بغزاره..

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن