قبل قرائتكم، مارأيكم في الروايه حتى الأن...
.
.
.
.
.
.
.
.وينتر" هذا يُثير جنوني!!..
ردفت وأنا أنظر للسلم الذي إتضح أنه بعيد قليلاً عن النافذه ويجب عليْ تسلق النافذه حتى أستطيع الركوب بسلام..
جلست على الأرضيه أضع وجهي في كلتا يداي، أُفكر كيف سنخرج من هنا وهل العالم بخير بالخارج؟ هل سينقذنا أحدهم..
كارينا" مالذي سنفعله؟..
نظرت لها..
وينتر" لاأعلم أنا خائفه أنا أشعر بالخوف..
أعتقد أن نبرتي إهتزت أثناء الحديث وأنا لاأريد ذلك لم أعتاد آن آكون ضعيفه ولكن في مِثل حالتي هذه مالذي يجب عليْ فِعله..
كارينا" أعلم أنكِ كذلك وأنا أيضاً وينتر، رغم اننا دائماً مانتشاجر ونكره بعضنا ولكن علينا العمل سوياً الأن..
لم أُكلف نفسي عناء الرد على كلماتها هي مُحقه نحن نكره بعضنا ولكن علينا العمل سوياً الأن، وكان الصمت هو إجابتي الذي جعل كارينا في حيره من أمرها..
إستقمت مُجدداً أقف أمامها وأمد ذراعي لها..
وينتر" أعطني هاتفك..
أخبرتها بنبره الأمر لتنظر إلي بسخريه حسناً مهما يكن لازلت أكرهها وهي تفعل المِثل..
كارينا" ياأنتي!!ولما هاتفي؟ اين خاصتك؟..
وينتر" هاتفي في مُؤخرتك، أعطني هيا..
كارينا" أتعلمين كُنت سأقتلك لولا إصابتي ااه...
حاولت إمساك ياقتي ومُحاولتها إنتهت بتأوهاتها دليل على ألمها..
وينتر" أحتاج هاتفك للخروج من هنا ياغبيه..
كارينا" حسناً تعلمين أنني الأكبر هنا ولست غبيه بل أنتِ كذلك..
وينتر" تعلمين أيضاً أنه ليس الوقت المناسب للشجار..
تنهدت أحك مُؤخره رأسي بألم، لاأعلم مالخطيئه التي إرتكبتها ليعاقبني القدر بفتاه مِثل يو لعنه..
كارينا" أخبريني بخطتك أولاً..
نظرت لها وحقاً لدي رغبه كبيره في لكمها ولكن أُحاول السيطره على غضبي وأنفاسي الساخنه..
وينتر" حسناً، الزومبي يجتمع على الأصوات الصاخبه كما تعلمين، سأقوم بضبط هاتفك على وقت مُحدد وأرميه بالخارج وبعد ذلك سيرن هاتفك بنغمه عاليه عند هذا سيجتمع الزومبي على الهاتف ليعلموا مصدر الصوت، سنستطيع الذهاب للسطح عند ذلك ولكن سنحتاج الى سُرعه جيده في الركض..
أنت تقرأ
perfect world..
Actionماذا إن كانت الأقدار ليست في صفنا، والسايكو أيضاً يُدمرون حياتنا.. روايه مثليه الجنس بين فتاه وفتاه.. الروايه من نسج خيالي ولاأسمح بالإقتباس أو الإشهار بها لأنها من مجهودي الخاص ولاأود سرقته او إقتباسه.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب ( ماتقرأه أنت م...