Part 27..

88 12 17
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نظرت حيث يُشير كوك...

جونغكوك" إنها سيارات تُعيق حركه السير هنا....

وضع يداه الإتنثان على مقود السياره...

نظرت نحو السيارات التي تصطف في خط مُستقيم في منتصف الطريق والتي تمنعنا من الحراك أو مُتابعه الطريق...

سان" مالعمل هيونغ؟...

جونغكوك" إنها...

أشار بإصبعه السبابه على السيارات، إنه يقوم بالعد...

جونغكوك" إنها خمس سيارات تُعيق طريقنا!! إن إستطعنا إبعاد إتنان من الوسط سنذهب بسهوله...

هيونجين" تمهل، ربما يكون خطراً دعنا نسلك طريق أخر دون الحاجه للنزول من السياره...

رفض هيون بيداه....

جونغكوك" كلا لايوجد طريق أخر، لأننا نسلك طريق طوكيو الرئيسي وعلينا المتابعه!،...

تنهد. كوك بقله حيله، حسناً بعد كل شيء هيون مُحق ربما يكون الخروج من السياره والترجل أمر خطير قليلاً لأننا بوسط المدينه وبالتأكيد يوجد مُتحولون هنا، وأيضاً سبق وصادفنا البعض منهم في طريقنا...

سان" هذا مُحبط جداً ومالذي تفعله هذه السيارات هنا بحق الجحيم!!...

وينتر" اممم أعتقد أنها تعود الى الإناس الذين هربوا عندما حدتت هذه الكارثه، بالطبع لن يُفكر المرء في سيارته عندما يحل نهايه العالم...

همهم سان، نظرت نحو السيارات مجدداً، جونغكوك مُحق ربما إن إستطعنا إبعاد السيارتان في الوسط سنذهب بهدوء وسلاسه...

جونغكوك" حسناً لاأُريد البقاء هنا أكثر من ذلك، دعونا نذهب الأن!،...

هيون" هل يوجد خُطه؟...

ييجي" لماذا نحتاج الى خطه الأن؟ سنذهب لإبعاد سيارتان فقط ولن نحتل العالم هيون لعنه...

شتم هيونجين تحت أنفاسه بينما كتمت انا ضحكاتي، ييجي تُجيد فنون الرد حقاً...

جونغكوك" سان تشانغبين هيونجين هيسونغ دعونا نذهب ونُنهي الأمر سريعاً هيا،وأيضاً لاتُصدروا آصوات...

حذر كوك للمره الأخيره ثم فتح باب السياره وإستعد للذهاب...

ذهب كوك الى السياره باللون الأسود التي تتمركز في الوسط وإتبعه الفتيان بينما نحن بقينا في السياره نُشاهدهم بهدوء....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن