Part 13..

171 17 125
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

صوت إطلاق الرصاص يملأ المكان، لاأستطيع رؤيه شيء الأضواء الخافته تبعث الرُغب الى روحي وأصوات تلك الكائنات تزداد كلما تحركت أهرب من هذا المكان...

وينتر" يارفاق أين أنتم؟..

صرخت مُحاوله البحث عن أصدقائي ولكن لايوجد إجابه لازلت أستمع الى اصوات إطلاق النار وصراخ غريب يجعلني أرتعش...

وينتر" كارينا كارينا أين أنتِ، ييجي سان سولا أوني اين أنتم؟..

ردفت مره أخرى...

نظرت الى الخلف فور شعوري بالهواء البارد يضرب جسدي..

لاأعلم ماهي تلك الكائنات ولكن الذي اعلمه أنها ليست زومبي، تبدوا كبيره للغايه وتمتلك ارجل عديده ولونها أسود قاتم وينساب منها سائل أحمر...

أشعر بتنفسي المُضطرب وإرتجاف جسدي الذي أصبح أقوى من ذي قبل بالإضافه الى صوت الصراخ الذي أصبح يتعالى تدريجياً...

ركضت بسرعه وإستطعت سماع اصوات أقدام تلك الكائنات تتضارب بالأرض ليصبح الصوت أعلى ومُخيف..

وينتر" ياإلهي أنقذني..

قدماي تُؤلمانني من الركض وأشعر أنهم على وشك الإقتراب ولاأعلم ماهو مصيري إن توقفت عن الركض...

ولكن توقفت لاأستطيع الحراك وذلك ليس بإرادتي ولكنني لاأستطيع تحريك جسدي أشعر وكأنني مُجمده وهذا ماكنت عليه الأن...

لم اعد أستطيع الإستماع الى أصوات الصراخ وأصوات إطلاق النار لم تعد موجوده وأيضاً تلك الكائنات لاأعتقد أنها لاتزال تُلاحقني فقط ماأستطيع سماعه هو الهدوء الذي أصبح بسببه المكان مُخيفاً...

".. مرحباً ايتها الشتاء.."..

ظهرت أمامي وكم كانت جميله حتى تجعل فكي يقع أُقسم أن الملابس البيضاء لها فقط هي تبدوا كلاملاك وهي ترتدي الأبيض..

وينتر" كارينا؟ ساعديني..

كارينا" انا أعتذر وينتر هذا ماأردت قوله..

وينتر " لماذا تعتذرين، ساعديني لنذهب من هنا هيا..

كارينا" لست بخير أنا خائفه أنا هنا وحيده وينتر..

إقتربت مني ولكنها لم تلمسني..

وينتر" أنا بجانبك لاتخافي انا هنا حسناً أ...

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن