Part 2..

214 16 109
                                    

وينتر" ييجي مالذي حدث..

ييجي" كارينا هذه ليست بفتاه عاديه كما تظنين..

نطقت وهي تنظر إلي، لدينا حصه فارغه لليوم، بعد ماحدث البارحه لم أرغب في الحديث معها ولأنها تبدوا غاضبه وكان أفضل وقت للحديث هو بعد تركها لتهدأ قليلاً..

نظرت لها بفضول أنتظر حديثها، تنهدت ونظرت إلي مره أخرى..

ييجي" كما تعلمين، إخترقت هاتفي..

وينتر" ماذا؟ هاتفك..

ييجي" أجل هاتفي وحاسوبي وكل مايخصني لتصبح خصوصيتي مِلك لها..

وينتر" ماذا ستفعلين؟..

سألتها وأنتظر منها الرد، كارينا تجاوزت حدودها هل من المسموح لها فِعل ذلك حتى؟..

ييجي" قامت بأخد التسجيلات وأخبرتني أن هذا ماكانت تُريده، كما أن حِساباتي على مواقع التواصل لايوجد بها الا صور لي ولايوجد شيء يدعوا للقلق..

وينتر" هذا جيد ولكن كارينا ستستمر بالتنمر..

ييجي" بالطبع ستستمر هي مجنونه، ولكن فقط تجنبيها لانريد الوقوع في مشاكل..

وينتر" أجل سأحاول ولكن لاأعلم ماتُخطط له..

ييجي" لاأعلم أيضاً ولكن لن تتعدى حدودها أكثر من ذلك فهي ليست سايكو وينتر..

ضحكت على كلماتها ولكن كارينا أسوء من المُختلين هي كذلك فِعلاً..

وينتر" بلا كارينا كذلك، أتعلمين عند رُؤيتها للمره الأولى ظننت أنها فتاه جيده ولكن إتضح أنها سايكو مجنونه..

ييجي" أجل لاتحكمي من رؤيتك لها..

تحدتنا عن مواضيع مُختلفه حتى حان موعد الدرس الأخر وما إلى ذلك حتى نهايه اليوم...

~~~

أستلقي على سريري وأنظر للسقف بشرود لاأعلم بماذا أُفكر، بعد يوم مُتعب من الدراسه وإنجاز فروضي إستلقيت على سريري..

وينتر" الحياه تبدوا ممله حتى أنا ممله ربما كارينا على حق..

لماذا أُحدت نفسي الأن، لماذا ذكرت كارينا حتى هي تستولي على تفكيري لاأعلم لما ولكن انا أمقتها أشعر أنني غريبه هذه الأيام يجب علي زِياره طبيب أليس كذلك؟..

قررت التجول قليلاً في حساباتي على الإنترنت ورؤيه العالم من حولي كيف يستمتعون..

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن