Part 7..

178 13 147
                                    


بارت هديه..

.
.
.
.

تسلقت الجدار بصعوبه يداي تُعاني من بعض الجروح الأن سببها إطارت النوافذ الحديديه هذا مُؤلم، لمحت هيسونغ لازال يقف في النافذه ليطمئن على وصولي هو مُراعي لسلامه الأخرين رغم أننا تحدتنا لبعض الوقت ولكنه فتى شُجاع..

هيسونغ " وينتر هل أنتِ بخير..

ردف بصوت عالٍ..

وينتر" أجل أنا بخير الأن لاتقلق..

رددت عليه بنفس نبره صوته العاليه حتى يستطيع سماعي وفي أقل من دقيقه رأيت رأسه تختفي من النافذه، أدخلت قدم تليها الأخرى ليصبح كامل جسدي بالداخل، بعد التأكد أن النافذه مُغلفه جيداً قررت الإلتفات لرؤيه كارينا ولكن الغرفه تبدوا هادئه ومُظلمه نسبياً كما تركتها...

تقدمت من جسد كارينا أتفحصه، قربت يداي أمام أنفها حتى أستطيع معرفه إن كانت تتنفس أو لا ولكنها بالفعل لاتتنفس أقصد إن تنفسها بطيء للغايه إنها تتنفس بصعوبه هل ماتت..

رفعت طرف قميصها أقصد قميصي لرؤيه جرحها الذي لايبدوا لي وكأنه بخير يبدوا مُلتهب أكثر من ذي قبل، وينزف الدماء التي أغرقت الأريكه من حولها وأصبح جسد كارينا مُغطى بالدماء..

وينتر" كارينا كارينا إستيقظي أنا هنا كما وعدتك..

ضربت على خدها الساخن بخفه ولكنها لاتستجيب..

وينتر" كارينا أنا هنا هيا سنذهب، إستيقظي ستكونين بخير؟..

رأيتها تفتح عيناها بصعوبه، ونظرت إليْ بضعف وعدم تصديق كما أن عيناها شبه مُغلقه وتبدوا مُنتفخه بعض الشيء...

كارينا" وـ وينتر ضنـ نتك لـ ن تأتي مُجدداً لـ قد كنت خا ئـفه...

تحدثث بصعوبه ورأيت قطرات تتساقط من عيناها..

إقتربت وإحتضنتها بخفه أساعدها على النهوض، وبالفعل إستقامت ولكنها تستند عليْ كما أن هناك أنين مُتألم خرج منها، وأبدوا أنني مُغطاه بالدماء الأن أيضاً، دماء كارينا...

وينتر" إسمعيني كارينا ستكونين بخير ولكن عليكِ مُساعدتي أيضاً حتى نستطيع الخروج من هنا..

ردفت وأومأت إليْ بضعف بينما رأسها يرتخي على رقبتي بإمكاني الشعور بأنفاسها الدافئه التي جعلت تلك الرجفه تسير على كامل جسدي يبدوا شعور غريب كارينا جالسه في أحظاني تماماً..


لم تمر دقائق حتى سمعنا الإذاعه الصباحيه بأعلى أصواتها ولكنها تعمل في الساحه الأماميه فقط...

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن