.
.
.
.
.
.
.فتحت عيناي بملل من أشعه الشمس على وجهي أشعر وكأنني قد تعرضت لحادت سير، جسدي يُؤلمني بحق..
في لحظه شعرت أن أشعه الشمس تحجب عن وجهي وأشعر ببروده الجو مُجدداً، رفعت ناظري لأرى وجهها ويالصدمه لقد تذكرت مافعلته بي الأمس..
كارينا" صباح الخير ويني..
إبتسمت في وجهي، ويداها مسحت على وجنتاي بلطف..
أبعدت يداها بخشونه وإستقمت من على قدميها، لأنني وبالفعل كُنت أنام في أحظانها مِثل الأطفال..
لمحت أن علامات الإستغراب ترتسم على وجهها..
كارينا" مالذي يحدث معكِ؟..
وينتر" حقاً؟ هل تمزحين معي، إختصبتني البارحه دون إذني حتى؟..
ضحكت على كلماتي بسخريه، أوه كارينا تجعلني أفقد أعصابي..
كارينا" حقاً، لقد قبلتُك فقط كيم مينجونق لم أفعل أشياء أسوء، وأيضاً إتضح لي بالأمس أنكِ أحببتِ الأمر كما أنكِ كنتِ مُرتاحه ومُسترخيه..
وينتر" كلا أ أنا ــ....
قاطعتني بسرعه، هي تقف أمامي الأن...
كارينا" أنتِ ماذا كيم، أنا أُحبك وماذا عنك حاولي الإنكار الأن أخبريني أنكِ لست واقعه لي أخبريني إن كنتِ تستطيعي قولها..
إنهالت عليْ بالأسئله، أريد قول أنني لست واقعه لها ولاأحبها أريد صفعها على مافعلته بي، ولكن هناك من يمنعني لاأستطيع قولها وكأنني مُقيده...
كارينا" ماذا وينتر أخبريني هيا أنا أنتظر جوابك؟..
تقربت مني ولم أتحرك خطوه للخلف كما ان صوتها يملأ المكان هي غاضبه!! ، بقيت ثابثه أنظر لعيناها بطيله وصبر، هل المعلمه بونا مُحقه، ماأشعر به الأن عند تقربها مني، هو دقات قلبي السريعه و عيناها التي تجذبني لها أو السخونه التي تحتلني فور تقربها مني، وشعوري بالدفئ الى جانبها وماذا عن رائحتها التي أنجذب لها تجعلني أشعر بالنعومه، هل أنا واقعه لـ يو جيمين؟ ربما أستغل هذه الفرصه قبل موتي على الأقل لاأعلم متى سأذهب على أي حال؟...
إرتفعت على أخمص قدماي أجذبها لي من رقبتها، بلحظه إستطعت تقبيلها والإستشاعر بدفئها أريد أكثر من ذلك هذا الشعور الذي يجعلني مُرتاحه هل ستجعلني أشعر بأشياء أبعد من هذا لاحقاً...
فصلت القُبله أكسر تِلك المسافه بيننا حتى أصبحت أخترق مساحتها الشخصيه التي أصبحت مِلك لي..
أنت تقرأ
perfect world..
Actionماذا إن كانت الأقدار ليست في صفنا، والسايكو أيضاً يُدمرون حياتنا.. روايه مثليه الجنس بين فتاه وفتاه.. الروايه من نسج خيالي ولاأسمح بالإقتباس أو الإشهار بها لأنها من مجهودي الخاص ولاأود سرقته او إقتباسه.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب ( ماتقرأه أنت م...