.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.ييجي" يارفاق دعونا نُسرع، ستأتي الشمس قريباً..
قالت ييجي..
جونغكوك" مُحقه، إجتمعوا هنا بسرعه...
جلسنا بالقُرب من السيد جيون..
وينتر" أخبرنا عن الخُطه...
جونغكوك" حسناً ربما سنكون بخطر قليلاً، أولاً اليابان أصبحت مدينه مهجوره يعمها المُتحولون، ثانياً سنواجه أكِلي اللحوم في كل مكان نذهب إليه...
هيونجين" مجرد التفكير بذلك يجعلني أرتجف..
تحدث هيون وهو يمسح على يداه بقوه يُحاول إزاله الإرتجاف...
وينتر" سيدي تحدث بوضوح رجائاً، نحن نعلم أننا بخطر لذلك لانُخطط للبقاء هنا كثيراً...
جونغكوك" اممم أنا أمتلك خُطه جيده..
تشانغبين" إذاً تحدث نحن نستمع...
تنهد جونغكوك...
جونغكوك" يوجد طريق رئيسي يُؤدي الى الحدود اليابانيه الشرقيه، هذا الطريق عام إعتاد جميع سُكان طوكيو و اليابان على الترحال عبره، كما أنه الوحيد الذي يُؤدي الى مُجمع بيوتوزاكي...
كارينا" أجل، ولكن هذا الطريق شعبي جداً، إعتاد جميع السُكان على قياده السيارات هناك والتجول على الأقدام أيضاً كما أنه يوجد مدرسه هناك..
ردفت كارينا التي تجلس الى جانب هيرين، لحظه كيف إستطاعت كارينا معرفه هذه المعلومات؟...
جونغكوك" هنا تقع المُشكله، بالتأكيد يحتوي ذلك الطريق على أعداد هائله من المُتحولين...
هيسونغ" لحظه سيدي!!، هل تقصد أننا سنتوقف الأن بسبب ذلك الطريق الرئيسي؟..
نفى جونغكوك....
جونغكوك" لا لن نتوقف، ولكن آنا قلق عليكم ياصغار، نحن لانمتلك أداه ننتقل بها من مكان الى أخر مثل عربه أو دراجه ناريه، نحن سنذهب على الاقدام مما يعني أننا سنواجه العديد من المُتحولون...
تنهد ذلك الأخير بقله حيله، هو مُحق ربما نتعرض للعدوى من تلك الكائنات، وأيضاً لانمتلك عربه للتنقل بها، مسافه 800 كليومتر ليست مزحه....
جونغكوك" ولكن كما أخبرتكم سابقاً لدي خُطه مثاليه...
ردف جيون بعد صمت طويل، إبتسامته الشيطانيه تلك تجعلني أضع أسوء الإحتمالات التي يُمكن ان تحدث...
أنت تقرأ
perfect world..
Actionماذا إن كانت الأقدار ليست في صفنا، والسايكو أيضاً يُدمرون حياتنا.. روايه مثليه الجنس بين فتاه وفتاه.. الروايه من نسج خيالي ولاأسمح بالإقتباس أو الإشهار بها لأنها من مجهودي الخاص ولاأود سرقته او إقتباسه.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب ( ماتقرأه أنت م...