Part 14..

156 15 104
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

هيسونغ" أجل الأمر هو....

نظر الى المعلمه بونا بإرتباك التي إبتسمت له، عندما أرى إبتسامه بونا أشعر بالإرتياح هي أجمل تاني فتاه رأيتها من بعد كارينا بالطبع! أعتقد أن سولا أوني محظوظه بِها...

بونا" يارفاق، لقد كنا مع بعضنا خلال الأشهر الماضيه، حرصنا على حِمايه أنفسنا و وجدنا مسكن جيد للمكوث بِه دافعنا عن أنفسنا إبتسمنا في وقت الشِده تعلمنا أساليب جديده للبقاء والأهم من ذلك أصبحنا عائله وأصدقاء مُقربين وأيضاً هناك من وجد شريك جيد له...

أنهت حديثها بإبتسامه صغيره تُخفي خلفها الكثير أعلم بهذا...

سولا" أتضنون أننا سنختبئ وراء هذه الجُدران طيله الوقت؟ ماذا إن لم يجدوا العِلاج لهذا المرض؟ ماذا إن تعرض أحدنا للعدوى أُريد منكم تخيل الألم الذي سنشعر بِه عندما يذهب شخص نُحبه ولن نراه مره أخرى؟..

نيغنيغ" أرجوكِ تحدثي بوضوح مُعلمه؟..

هسهست نيغنيغ بغضب؟ تلك الفتاه اللطيفه التي لانسمع لها أي صوت تبدوا غاضبه الأن؟..

هيسونغ" هل رأيتم نيغنيغ أنتِ غاضبه لأنكِ تخيلت فِقدان شخص تُحبينه ماذا إن تحقق ذلـ....

ردف هيسونغ بإبتسامه ولكنها لم تستمر....
عندما قررت نيغنيغ الإستقامه وركل  زجاجه الماء بجانبها لتتحول الى شضايا صغيره..

نيغنيغ" اللعنه على كل هذا؟ انا لاأتخيل لقد تحقق ذلك رأيت من أُحبه يتحول أمامي هل تُدرك ذلك؟، وتتحدث الأن بكل بساطه لم تشعر أبداً بما أشعر..

ردفت بصراخ وبعض الدموع تساقطت على وجنتيها التي أصبحت حمراء..

نظرت لها المعلمه سولا بهدوء كما فعل البقيه..

سولا" إهدئي نيغنيغ...

نيغنيغ" كلا لن أفعل هل الهدوء سيأتي بـ حبيبتي مره أُخرى؟ أنا هادئه منذ شهرين أكبح بُكائي ورغبتي الشديده بِها أنا أُريدها أنا آشتاق إليها ولكن هذا لن يحدث أنا الوحيده التي شعرت بذلك الألم هنا...

تنهدت ثم وإعتدلت بجلستها تمسح دموعها بأكمام يداها..

بونا" أسفه نيغنـ.....

نيغينغ" لاتتأسفي ليس ذنبك أنها ذهبت..

إبتسمت نيغنيغ بخفه للمعلمه وإنحنت لنا، بإمكاني الشعور بِها إنها تُخفي ألمها خلف تِلك الإبتسامه، تُخفي الكثير...

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن