.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.وينتر" نحن في اليابان سيدي، نحن لانعلم مالذي يجب فِعله؟ ماذا عنك هاه؟ يجب أن يبقى الناجون بالقُرب دائماً..
نظر لي ثم أخد يُقهقه بسخريه..
أهيون" أعتقد أننا بأمان في اليابان، أوني أخبرتنا سابقاً عن وجود منظمه خلف الجبل لما لانذهب لها؟...
تجاهل الرجل نظراتي ثم نظر الى أهيون بذات النظره الساخره، مالخطب معه؟...
أهيون" أنا أقترح الذهاب فقط!!..
ردفت عند مُلاحظه نظرات الرجل نحوها،ولكنه لم يتحدث وإستمر بالنظر لنا جميعاً بتمعن...
تشايوون" تلك المُنظمه خطره قليلاً ولكنها قد هاجمت مُنشأت نايون وبعض القاعدات العسكريه الخاصه بنايون وأيضاً قامت بتحرير بعض الوافدين في حوزه نايون، هذا يعني أنها تقوم بمساعده الإناس؟..
وينتر" يبدوا هذا منطقي تشايوون...
إبتسمت نحوها..
هيونجين" أجل سنتحدث إليهم ونُخبرهم أننا بخير ونود الإنضمام إليهم...
بإبتسامه جانبيه نطق هيون..
"... واللعنه نحن لسنا في كوريا هل تفهمون، نحن لسنا في سيوول، نحن في اليابان.."
إستقام بغضب، وضع يداه على خصره يتنهد بغضب...
بونا" لن أسمح بهذا، هؤلاء طُلابي وهُم بحوزتي أنا لن أسمح لك بتوبيخهم...
تفاجأت عند رؤيه بونا أوني تُواجه ذلك الضخم كما أن نبرتها حاده وملامحها مُتجمده لاتحمل مشاعر، إنها مُختلفه تماماً...
".. حقاً، هل تستطيع إمرأه طولها مئه وستون سم وضئيله الحجم، حِمايه هؤلاء الوافدون، سيدتي آنا عضو في الجيش الكوري ومن واجبي حمايتكم..."
بونا" نحن السته عشر قُمنا بحمايه أنفسنا حتى الأن ونجونا من نايون وكوريا بأكملها، أصغر طالباتي كانت السبب في نجاتنا جميعاً من منظمه إيم نايون، مالذي ستفعله من أجلنا أيها الجُندي هاه؟ لايمكنك تخيل مالذي يمكننا إرتكابه...
دفعت بونا صدره ولكن ذلك الأخير لم يتراجع، نظراته تخترقها بكل تأكيد..
".. إستطعتم قتل المُتحولون حسناً هذا سهل، إستطعتم الهروب من إيم نايون هذا أمر مُبجل، ولكن لن تستطيعوا البقاء هنا دقائق معدوده.."
أنت تقرأ
perfect world..
Actionماذا إن كانت الأقدار ليست في صفنا، والسايكو أيضاً يُدمرون حياتنا.. روايه مثليه الجنس بين فتاه وفتاه.. الروايه من نسج خيالي ولاأسمح بالإقتباس أو الإشهار بها لأنها من مجهودي الخاص ولاأود سرقته او إقتباسه.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب ( ماتقرأه أنت م...