Part 12..

199 18 77
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

سيولا" حسناً وينتر أنتِ بخير تُعانين من كدمات صغيره على معدتك ولكن لايوجد أي أثار سلبيه..

إبتسمت لي وبادلتها وقمت بتغطيه معدتي التي كانت تتفحصها سيولا..

بينما كارينا تعقد يداها وتقف بعيده عنا بهدوء...

وينتر" أشكرك، ولكن هل بونا بخير الأن؟..

سيولا" أجل بخير تناولت دوائها وهي تنام بهدوء الأن، كل ذلك بفضلكم اشكرك على مُجازفتك وينتر وأيضاً أعتذر على إصابتك..

إبتسمت لها بتوسع..

وينتر" لاتعتذري..

همهمت لي وإستقامت..

سيولا" سأذهب الأن إحظي بليله جيده..

خرجت من الباب الذي أغلقته كارينا بقوه فور خروجها...

إقتربت مني بخطوات ثابثه لتقف أمام السرير الذي أستلقي عليه...

وينتر" هل هناك خطب ما؟..

بقت صامته ولم تُجيبني فقط تنظر لي بفراغ...

وينتر" حسناً سأخبرك بهذا، نحن بالفعل تواعدنا هذا الصباح وتشاجرتي معي بسبب ييجي والأن ستتشاجري معي مُجدداً هل سيكون أول يوم لنا حافلاً بالشجارات؟..

لم تُجيبني مجدداً فقط تعقد يداها وتنظر لي بذات النظره الغاضبه..

وينتر" حسناً كارينا توقفي عن ذلك وأخبريني ماذا هناك؟..

كارينا" حقاً؟ مالذي أصابك وينتر؟..

وينتر" مالذي تقصدينه؟..

كارينا" تحتظنين أصدقائك وتقتربين منهم وتبتسمين لهم هاه؟ أنتِ تواعديني الأن لاتبتسمي لهم لأن تلك الإبتسامه مِلكِ أنا، وأيضاً لاتقتربي منهم ولاتحتظنيهم لأنكِ مِلكِ أنا...

قررت الصمت قليلاً للتفكير بكلماتها الطفوليه تِلك، لم أظن أن نتائج الحب والمواعده قد تكون هكذا، هي لاتريدني الإقتراب من أصدقائي والإبتسام لهم؟ تبدوا مجنونه للغايه؟..

وينتر" مالذي أصابك كارينا؟ هل أنتِ في كامل وعيك هاه؟ هل تمزحين؟..

إبتسمت بسخريه لها، نظرت لي بنظرات يصعب فِهمها ولكن الذي إستطعت رؤيته أن عيناها تملأها الدموع وتعض شفتاها السفليه بقوه وأنفها يُزينه اللون الأحمر تبدوا هي المُتعبه هنا ولست أنا...

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن