Part 15..

136 16 113
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

سولا" يقع ذلك المخزن في منتصف سيوؤل يجب علينا الذهاب من الطُرق الضيقه، لنصل بسلام..

هيسونغ" طريق جانغام إنه ليس شعبي ولاأعتقد أن الزومبي سيكون هناك بأعداد كبيره..

ردف هيسونغ يشرح لنا الطُرق التي سنسلكها، كما أن أمامه خريطه ورقيه لمدينه سيوؤل لاأعلم من أين حصل عليها ولكن سنحتاجها لاحقاً، نحن لانمتلك إنترنت الأن لذلك ستكون الخرائط هي مُنقذتنا والحل الوحيد..

بونا" تتكون مجموعتنا من سبعه عشر، يبدوا العدد كبير لذلك يتوجب علينا الإنقسام الى مجموعات لنسير خلف بعضنا...

سولا" التقسيم كلأتي..

أنا، تشانغبين، كارينا، رورا، سان، سونو..

وينتر، أهيون، ييجي، ريوجين، هيونجين،جينو..

وويونغ، بونا، هيرين، أسا، هيسونغ،كازوها..

سولا" كل فريق يحرص على البقاء بجانب أعضاء فريقه، إن وجدنا مجموعه من الزومبي إنجوا بحياتكم وحاولوا التمسك بشخص أخر معكم لتنجوا معاً...

بونا" سنسير بالقرب ولانريد إصدار أصوات عاليه...

إرتدت بونا حقيبتها فور إنتهائها من الحديث وفعل الجميع ذلك يتجهزون لما هو قادم...

ولكن هناك شخص لايأبي الحراك، تجلس بمفردها بينما تمسح يداها دموعها التي تتساقط بكثره...

تنهدت بونا بطيله ثم إقتربت منها، هي لاتزال طِفله وبالطبع سيراودها الخوف والقلق من كل هذا...

بونا" أنظري إليْ..

أطاعتها ونظرت لها وبإمكاني رؤيه وجنتيها المُنتفخه أثر البكاء، اشعر بالحزن لما سيحدث لهؤلاء الأطفال لاحقاً ولكن سأحرص على حمايتهم...

بونا" تنفسي بطلاقه حسناً، أعلم أنكِ مُرتعبه ولكننا بجانبك ستتمسكين بيدي حتى وصولنا بسلام حسناً..

أومأت لها..

بونا" أسا لاتخافي أنا هنا سأحرص على حمايتكم حتى أخر لحظاتي..

أسا" لاتقولي ذلك لاتـ ذهبي
وتتـ ركيني...

إحتظنتها بونا تربت على رأسها بينما تلك الأخيره إنفجرت بكائاً على كتف مُعلمتنا..

إبتسمت بخفه ولكن لم تدوم تلك الإبتسامه، يبدوا أن ييجي لم تنم بالأمس وهاهي تتشاجر مع المعلمه وهيسونغ مُجدداً، ألا تخشى تلك الفتاه الكبار...
ولكن الأن قررت عدم التدخل لأنها حتماً ستتناولني على العشاء إن قررت التفاوض معها..

perfect world.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن