في تلك الغرفة الصغيرة، حيث لا يُسمع سوى شهقات تلك الفتاة والتي تنظر للهاتف بحسرة ودموعها تنزل برقة على وجنتيها.
"ميون ما الذي..؟ ما اللعنة! لما تبكين؟" داهمتها تشايونغ وتصنمت فور رؤيتها لدموع صديقتها، لتتجه ناحيتها وتجلس بجانبها، بينما تربت على كتفها.
"ما الامر؟ انتي بخير؟"
"لا، جيفري يخونني مع سولي" قالت ثم بعدها انفجرت بالبكاء، لتحتضنها تشايونغ بينما تربت على ظهرها برفق وحنان.
"يا الهي ذلك الوغد! اخبرتك بأنه لعوب ولكنك لا تستمعين لكلامي!"
"اوني هو.. ق قد كذب علي واوهمني بحبه، وانا ص صدقته" كانت شهقاتها حادة وشديدة، لتغمرها تشايونغ بحضنها بقوة اكبر، وتمسح على شعرها البني لعلها تهدأ.
"فتيات.. ما الامر؟" دخلت رورا وجلست بجانبهن بقلق.
"جيفري خانها مع سولي"
تتهدت رورا بهدوء، لتمسح على ظهر ميون برفق.
"انها التاسعة والنصف، تشايونغ خذي حذرك من البيتزا انها في الفرن، وانا سأنزل حتى اجلب ايسكريم لنا اتفقنا ميون؟"
"نعم رورا، ايسكريم بالفستق!" مسحت ميون دموعها برفق، مع ابتسامة متحمسة ولطيفة وكأنها لم تكن تبكي.
"لكي هذا ايتها اللطيفة" قبلت رورا وجنتها بخفة، لترتدي معطفها وتنزل للمتجر بأسفل العمارة التي تقطن بها.
في ذلك الزقاق المظلم، صوت قطرات المطر الخفيف مندمج مع صوت خطوات رورا الهادئة، والتي تمشي بهدوء خاطية ناحية المتجر، الا انه تم سحبها بقوة ومحاصرتها ضد الحائط، لتغمض عيناها بقوة ونبضات قلبها اصبحت تطرق بعنف، ولكنها هدئت فور سماعها لنبرته العميقة.
"مرحبا فتاتي"
"ا اهلا س سوبين.."
"هل انتي جاهزة؟ انا حقا متشوق للارتواء من دمائك بشدة" اخذت يد سوبين الشاحبة تتلمس عنق رورا وتطرق عليه باصابعه، لتفتح رورا ازرار معطفها حتى ظهر عنقها الحليبي كاملا، وارجعت شعرها الفاحم للخلف، تعطيه الاشارة الخضراء بارتشاف دمائها، وهو لم ينتظر اكثر وهجم عليها فورا يعنف عنقها ويشرب منها الدماء بشغف.
"ا اهدأ سوبين.. ع على مهل" تأوهت بألم عندما شد على خصرها واخذت انيابه تُغرَز اكثر في عنقها، لتتنهد بتعب عندما ابتعد عنها ومسح فمه المليئ بدمائها.
"شكرا عزيزتي، انا حقا ممتن لكِ"
"على الرحب" ابتسمت رورا برقة واحتضنته بقوة، ليقلب هو الاخر عيناه بينما يربت على ظهرها.
"سأشتاق لك سوبين"
"هممم، لا تنسي اريدكِ بعد غد، هنا وبنفس هذا التوقيت، مفهوم؟"
"حاضر الى اللقاء"
ركضت رورا ناحية المتجر، بينما سوبين ضحك بسخرية ومسح شفتيه الملطخة بدمائها الحمراء
"حمقاء!""مرحبا"
"اهلا يول" قال مينهو بهمس بينما يجلس على الاريكة وشارد بالفراغ، ليجلس تشانيول بجانبه مربتا على كتفه.
"انا اشم رائحة دماء هنا"
"جثة جيفري بالقبو، لتدع كيم يقم بعمله"
"الازلت حقا تهتم بتلك الفتاة؟ تعلم هي بشرية، ولن تستطيع ان تبقى معها"
"انا احبها، ولا يهمني حتى وان تخلصت من كوني مصاص دماء"
"يارجل هذا كثير! انت حقا تعشقها"
"انا غارق بعشقها هيونغ، هل تعتقد بأن حب يديم ل13 عام قليل؟!"
"ماذا تفعلون هنا؟" قاطعهم صوت سوبين الهادئ بينما يدخل ويغلق الباب خلفه.
"هيونغ كنا ننتظرك، لقد اشتقنا حقا للبقاء معا" ابتسم سوبين بخفة على كلام تشانيول.
"اجل، لقد تحققت من امور المملكة وكل شيء بخير، اعتقد بأنني سأخذ اجازة لمدة اسبوع"
"هيونغ ما رأيك بهذا الاسبوع بأن نذهب للارض؟"
"لينو عزيزي انت فقط ترغب برؤية معشوقتك" قال سوبين بسخرية.
"اجل هيونغ، انا حقا ارغب برؤيتها والتحدث معها، او ربما لمسها حتى"
"ولما لا تفعل؟" سأل تشانيول.
"انا اخاف عليها، هي حساسة وناعمة جدا، اخاف عليها مني حتى"
"الحب؟ هه، مثير للسخرية"
"مثير للسخرية؟ الا تحب سوليون؟"
"هي مجرد عاهرة تشانيول، لا اكثر ولا اقل، اتعلم لينو؟ صديقة فتاتك لديها دماء شهية"
"رورا ام تشايونغ؟"
"رورا، هي حمقاء جدا، تظن بأنني حقا احبها"
"هيونغ لا تفعل ذلك ارجوك، هذا من الممكن بأنه سيؤثر على علاقتي بِميون"
"التي لم تبدأ من الاصل، لا تقلق لينو، سَأُلقي عليها تعويذة تنسى بها كل شيء"
Vote&comment pls 🎀💋
Thank you for reading 🎀💋
أنت تقرأ
My vampire
Про вампировChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض