Two

144 4 0
                                    

في الجامعة، دخلت ميون برفقة رورا فقط، حيث ان تشايونغ قد سبقتهم منذ وقت طويل لكي تحضر محاضرتها، فهي اكبر منهن بسنة.

"ميون ابقي هنا، سأذهب للكافيتيريا حتى اجلب القهوة لنا"

اومئت ميون، لتجلس على الكرسي الخشبي بينما تنزل التنورة الوردية والتي ارتفعت لشدة قصرها، هي تحب ارتداء كل ماهو انيق ووردي يليق بشخصيتها الناعمة.

"مرحبا"

رفعت رأسها عندما سمعت صوتا عميق، لتجد امامها شاب اقل ما يقال عنه وسيم، بشعر غرابي مصفوف لأعلى مظهرا جبينه بشكل مثير، ملامح حادة وجميلة، مع ابتسامة هادئة تزين ثغره الوردي.

"اوه.. ا اهلا"

"كيف حالك؟ انا اسمي لي مينهو، وانتي؟"

"تشو ميون، تشرفت بمعرفتك"

"الشرف لي، كنت اريد التعرف على اصدقاء كونني جديد هنا بالجامعة، وانتي قد لفتي نظري بأناقتك هذه"

احّمرت وجنتي ميون بشراسة مع ابتسامة خفيفة "شكرا لك مينهو-شي"

"نادني مينهو فقط، لا داعي للرسميات"

"تشو ميون!"

جذب الجميع صوت حاد وعالي، حيث كانت سولي التي وقفت امام ميون ونظرت لها بحدة، لاحظت ميون بأن عيناها متورمة بشدة.

"م ماذا؟"

وقفت ميون بتوتر بينما تشد على تنورتها، لتتقدم سولي منها وتشدها بعنف من كتفيها.

"بسببك! بسببك جيفري قتل نفسه ايتها العاهرة!"

شهقة حادة فرت من ثغر ميون بينما عيناها اتسعت من الصدمة، ليرتعش جسدها بينما هي تستمع لكلام سولي.

"هو مات بسببك ايتها الحقيرة! انا لن اسامحك ابدا"

ركضت سولي لمكان بعيد بينما ميون ظلت متصنمة تنظر بفراغ لبقعة معينة.

"انتي بخير؟"

افاقت من شرودها على لمسة مينهو لكتفيها، نظرت له بهدوء عدة لحظات، قبل ان تركض للحمام، تاركة الاخر الذي يشد على يده بغضب ويتوعد لسولي بعذاب مهلك.






"سوبين لما انت هكذا؟ انا حبيبتك لما تعاملني بهذه الطريقة؟!"

"تصحيح عاهرتي وليس حبيبتي، ارتدي ملابسك واذهبي من هنا"

My vampire حيث تعيش القصص. اكتشف الآن