Fourteen

93 4 0
                                    

يمسح على يدها بهدوء بينما طبيبته الخاصة تقوم بعملها وتعالج جسد حبيبته بالسحر وبدون اي الم يضايق فتاته ويكسر نومها.

"انتهيت سيدي، عليك اعطائها هذه الحقنة بعد نصف ساعة من الان، وستستيقظ نهاية هذا اليوم او غدا"

اومئ سوبين بهدوء بينما يتأمل رورا بنظرات عميقة، لتذهب تلك الطبيبة الكبيرة في السن، بينما هو اقترب من رورا وقبّل جبينها بعمق مطوّلاً.

"اسف جدا، اسف لجعلك تعانين كل هذا بسببي حبيبي"

قبّل جبينها مجددا برقة، ثم عيناها ووجنتيها، يملئ وجهها بقبلاته الشافية لها، حتى طبع قبلة عميقة جدا فوق ثغرها المنتفخ، وفي هذه اللحظة فتحت رورا عيناها المحمرة، تنظر بهدوء لسوبين الذي امامها.

وضع سوبين كف يده فوق عيناها، يعلم جيدا بأن هذا فقط مفعول الدواء الذي جعلها تفتح عيناها وهي لازالت تغط في نوم عميق، ليبتعد عنها ويخلع معطفه، جالسا على الاريكة ويغمض عيناه بتعب، بالفعل هو انهك كل قوته وطاقته في قتل هيسونغ وتعذيبه، ويحتاج لروح رورا فورا حتى تُشفى روحه.

_عُودَة بِالزمَن_

ينظر هيسونغ للمرمية امامها بابتسامة خبيثة، بعد ان انتقم من سوبين شر الانتقام عبرها، هو يشعر بالراحة الكبيرة الان.

انتفض بخفة عندما فُتِح الباب بهمجية واُغِلق بنفس الوقت، ليلتفت هيسونغ ويبتلع ريقه بتوتر عندما وجد سوبين امامه، بهيئته وقوته التي لا تُقهر.

"مرحبا ايها الجبان"

تقدم سوبين من الاخر بابتسامة جانبية تُظهر مدى قوته وجبروته.

"اتغيضني باختطاف فتاتي؟ هه يا لك من اخرق كبير لي هيسونغ، ايها الملك الشجاع"

صر هيسونغ على اسنانه بغضب لسخرية سوبين الواضحة منه، ليرفع سوبين يده ويظهر شعاع قوي الظل رفع جسد هيسونغ للاعلى، كان الاخير ينظر بخوف لسوبين من الاسفل وعيناه تكاد تجحض من مكانها بسبب سوبين الذي منع الهواء عنه.

"ستُحاسَب، اقسم سأعذبك ولن ترى نور الشمس مجددا، ايها الصعلوك الاخرق!"

رماه بقوة على الارض، ليرتمي هيسونغ بالقرب من رورا، جاثيًا على قدميه ويسعل بقوة محاولا الحصول على اكبر قدر ممكن من الهواء.

تواصل سوبين بروحه مع روح احدى حراسه، فاختفت رورا من امامه بلمح البصر كما امر هو، ليتقدم سوبين من هيسونغ ويشدّه من ياقته اليه.

My vampire حيث تعيش القصص. اكتشف الآن