10.30 صباحا، حيث ميون تجلس في غرفتها مشغولة بطوي ملابسها وترتيبها في خزانتها، ولكنها توقفت عندما رن هاتفها، لتضع الملابس جانبا وتذهب حتى تاخذ هاتفها الموضوع على الطاولة.
"تشوي؟! اللعنة لقد نسيت امره تماما.. ا اممم مرحبا"
"مرحبا ميون، كيف حالك؟"
"انا بخير تشوي، ماذا عنك؟"
"انا كذلك، ميون في ذلك اليوم، لماذا ذهبتي بدون ان تخبريني؟"
"اوه.. تشوي انا اسفة جدا، ولكن تعلم عندما انقطعت الكهرباء قد توترت وحاولت ان اخرج لك، وكذلك اتصلت بي رورا تخبرني بأن تشايونغ قد تعبت فجأة، انا اسفة حقا لقد انشغلت ونسيت ان اتصل بك"
"اوه، ولكن.. الكهرباء لم تنقطع"
"ماذا؟؟!"
"لقد فهمت، يبدو بأنني اجبرتك على مرافقتي"
"لا تشوي.. انت حقا رجل جيد، وانا من تسرعت بالامر"
"لاباس، تشرفت بمعرفتك ميون، انا ايضا قد تسرعت"
"هذا جيد، اتمنى لك التوفيق في حياتك تشوي"
"انا ايضا، وداعا اذا"
"وداعا"
اغلقت ميون هاتفها وتنهدت بارتياح، لتشهق بفزع عندما انقطعت الكهرباء مجددا، واضطربت انفاسها عندما حاوطت يد باردة خصرها.
"اللعنة! من انت؟!"
"لا تلعني صغيرتي، انه ليس جيد لك"
ارتعشت شفاه ميون بخوف، لتغمض عيناها وانهمرت دموعها بغزارة عندما شعرت بتلك القبلات الرطبة فوق عنقها.
"ارجوك، ابتعد عني"
همست ببحة صوتها، بينما تحاول ابعاد تلك اليد التي تلتف حول وسطها، ولكنها شدّت اكثر حول خصرها بينما بدأت همهمات ذلك الكائن بالصدوح، وتطور الامر اكثر من قبلات واضحى يلعق عنقها بشهوة، وتلك التي بين يداه استرخت واغمضت عيناها تماما بسبب التعويذة التي القاها، فارتفعت يده تعتصر صدرها وتتحسسه من فوق القميص، وبعد ثواني ابتعد عنها يلهث بخفة، ليُعدّل جسدها جيدا ويسطحها على السرير، مقبلا جبينها وشفتيها.
"اعتذر منك صغيرتي، ولكنني لم استطع كبح نفسي عنك"
فتحت رورا عيناها ببطئ، لتهسهس بسبب الالم الحاد في منطقتها السفلية فشعرت بانفاس هادئة تلفح عنقها، وبتلك اليد الخشنة تحاوط خصرها، لتعض شفتيها بندم وقلق، سوبين بالفعل ضاجعها وهذا خطير عليها كونه مصاص دماء، هي ستتأذى بسهولة لانها بشرية ضعيفة، وهو؟ سيكون المه مضاعف لالم رورا، لان ارواحهم مترابطة مع بعضها ويشعرون بنفس المشاعر تقريبا.
أنت تقرأ
My vampire
VampirgeschichtenChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض