دخلت رورا للمنزل بابتسامة بعد ان ودعت سوبين الذي اوصلها، لتجد المنزل هادئ فعلمت بأن صديقتيها لازلن نائمتين، لتتجه ناحية غرفتها حتى تستحم.
وبعد ان استحمت وارتدت بيجامتها وجففت شعرها، خرجت للمطبخ ووجدت ميون هناك تعد الفطور بوجه شارد.
"صباح الخير ميون"
قالت رورا بابتسامة، ولكنها اختفت عندما لم ترد ميون عليها، لتتقدم منها وتربت على كتفها بخفة.
"ميون انتي بخير؟"
افاقت ميون من شرودها ونظرت لرورا بهدوء.
"اهلا رورا""انتي بخير؟ اراكِ شاردة"
"فقط لننتظر حتى تستيقظ تشايونغ ثم سنتحدث لاحقا، لقد حصل معي امر غريب البارحة"
قالت ميون بعد ان تنهدت بتعب، لتومئ رورا وتبدأ بمساعدة ميون بصنع الفطور.
وبعد ربع ساعة، نظمت رورا الصحون على الطاولة، ووضعت ميون القهوة تزامنا مع دخول تشايونغ.
"صباح الخير"
جلسن الفتيات وبدأن بتناول الفطور، لتضع رورا الشوكة وتنظر لميون.
"اذا؟"تنهدت ميون ونظرت لصديقتيها بهدوء.
"ماذا هناك؟"
قالت تشايونغ بينما تنظر للفتاتان باستغراب.
"البارحة، عندما ذهبت لموعدي مع تشوي، اضطررت لدخول الحمام وذهبت بعد ان استئذنت منه، وبينما كنت اغسل يداي انقطعت الكهرباء فجأة، وانا كما تعلمن أخشى الظلام بشدة، وزيادة على ذلك.. شعرت بأحد ما يُطوق خصري وانفاسه تلفح عنقي، مع انني كنت متاكدة بأنه فور دخولي للحمام لم يكن هناك احد، كانت اليد شاحبة جدا، عندما سألته عن من يكون، بدأ بقول كلام غريب بصوت خشن وعميق، ثم عضني على عنقي، وظهرت العضة بهذا الشكل الغريب"
-ملقيتش صورة فأنتوا تخيلوا العضة بنفسكم😌-
"اهذه عضة مصاص دماء؟؟"
قالت تشايونغ بصدمة، هي على علم تام بهذه الامور، ولكنها لم تكن تؤمن كثيرا بها.
"م ماذا؟!"
"نعم انا متاكدة، انها عضة مصاص دماء، لقد درست في العلوم عن تلك العضة، الصورة بالكتاب انها مثل هذه تماما"
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض