قبلة دافئة حطت فوق جبينها، بينما هي الاخرى كانت تتكئ بجسدها على ظهر السرير وتنظر له بهدوء.
"اي ان كل هذا حلم من هيسونغ؟ حتى يعذبني؟"
"نعم، ولا تقلقي حبي، هو قد مات الان، لقد قتلته بطريقتي، وجعلت حراسي ياخذون جسده لوحوشي حتى تنهشه"
تنهدت رورا بتعب، واقتربت تحتضن سوبين وتفرك وجهها بصدره الدافئ.
"سوبين انا متعبة، واحتاج بأن ارتاح من هذا التعب، لا استطيع التحمل"
حاوط خصرها وضمها اقوى في حضنه بينما ينثر قبلاته المحبّة فوق خصلاتها الفاحمة.
"سأعوضك، لن اجعل روحك الثمينة تُرهَق تعبًا مجددا، اعدك رورا"
"عوضني سوبين، اريدك ان تُسعدني انت بنفسك، لاعيش معك راضية طوال حياتي"
"اسف للغاية حبيبي، انتي اثمن ما لدي احبك جدا"
اقترب يلثم شفتيها بعمق، والاخرى بادلته تحاوط عنقه، هي نست، او تتناسى ذلك وتضع الاعذار والمبررات له.
نزلت رورا برفقة سوبين للاسفل حيث الجميع موجود هناك.
اتجهن تشايونغ وميون لصديقتهن فورا واستلمنّها من سوبين، الذي اتجه لأصدقائه وحكى لهم ما حدث، ولم ينسى ان يوبخ تشانيول على فضح امر رورا لسوليون، وثرثراته اثناء ثمالته.
"اشعر حقا بالراحة الان، رورا بأمان معي واشعر بأنني املك الدنيا وما فيها"
"نفس الشعور هيونغ، فأنا بدأت بمواعدة تشايونغ كذلك"
"وانت لينو؟ الم تقنع ميون؟"
"بصراحة.. نحن تزوجنا"
شهق تشانيول بصدمة، بينما سوبين نظر له بجمود.
"لا تبالغوا بردة فعلكم يا رفاق، انا فقط لم استطع التحمل وخصوصا عندما قبلت بي، فتزوجتها وسأحولها ليلا، قد اتفقت مع كيم"
"لما لا نفعلها جميعا؟"
"ماذا تعني؟"
"اقصد بأنني احول رورا وانت تحول تشايونغ، ونتزوج معا، سيكون ذلك امر رائع"
"ولكن.. كيف سأقنع تشايونغ؟ وانت هل سترضى رورا وخصوصا بعد الذي حدث؟"
أنت تقرأ
My vampire
Про вампировChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض