خرجت ميون من الحمام بينما تنشف يداها، لِتحمل هاتفها الذي كان يرن وابتسمت بخفة على المُتصل.
"مرحبا تشوي"
"اهلا عزيزتي، كيف حالك؟"
"بخير وانت؟"
"انا بخير طالما انتي كذلك ميون، هل لازلتي على موعدنا؟"
"نعم، انا كنت سأجهز نفسي الان"
"جيد جدا، نلتقي ايتها الجميلة"
"وداعا"
بعد نصف ساعة، دخلت ميون للمطعم بعد ان سألت عن حجز بإسم تشوي، لتجلس على الطاولة بمفردها تنتظر تشوي الذي لازال لم ياتي، فقررت ان تعبث بهاتفها قليلا حتى يصل.
"عذرا سيدتي، اتحتاجين لشيئ؟"
رفعت ميون رأسها لذلك النادل الذي ينظر لها بطريقة غريبة، لم تكن نظرته لجسدها او خبيثة بل كانت مخيفة وحادة بعض الشيئ، جعل من ميون تبتلع ريقها بتوتر.
"لا، انا انتظر حبيبي هنا"
اومئ النادل وذهب تاركا ميون تتنفس باضطراب وتوتر.
"اللعنة مابه مخيف هكذا؟!""اهلا ميون، هل تأخرت عليك؟"
"لاباس تشوي، لقد وصلتُ الان"
ابتسم تشوي باتساع ناظرا لها بعمق.
"ماذا تحبين ان تطلبي؟"
"اممم، ربما بعض المقليات؟ اريد تجربة شيء مختلف"
"هممم، لكي هذا"
اشار تشوي للنادل بأن يأتي، وكان نادل لطيف وليس كما الاخر، اعطاه تشوي الطلب وذهب ليجلبه.
"اممم تشوي، عذرا منك ولكنني اريد حقا الدخول للحمام، لن اتأخر وسأعود بسرعة"
"خذي راحتك ميون، لاباس"
استقامت ميون وذهبت للحمام، وبعد ان قضت حاجتها وقفت امام المرأة حتى تعدل ماكياجها وشعرها، وبينما كانت ترش من عطرها، انقطعت الكهرباء فجاة مما جعلها تشهق بفزع وخوف.
"اللعنة! حتى هاتفي تركته هناك!"
تنفست ميون الصعداء بينما تبتلع ريقها بتوتر وتحاول ايجاد باب الحمام، ولكنها تصنمت عندما احسّت بأنفاس ساخنة تلفح عنقها، وبيد باردة تحاوط خصرها، كانت اليد شاحبة وبيضاء لدرجة ان ميون لمحتها في الظلمة.
"م م من ا انت؟!"
"اسف حبي، ولكنني لم اعد احتمل رؤيتك مع شاب اخر مجددا، انتي ملكي!"
صرخت ميون بقوة فور شعورها بنغزات حادة ومؤلمة في عنقها فجاة، لِتقع على الارض وتتحسس عنقها الذي كان ينزف بشدة.
"اللعنة اللعنة!!"
شتمت بينما تتأوه من الالم وتحاول ان تزحف لباب الحمام، كانت يداها ترتجفان بشدة ودموعها تنزل بغزارة من الخوف.
-حذفت الجزء الجنسي لان ذنوب جارية، اعتذاري لكل من قرأه💜-
Vote&comment pls 💖🦋
Thank you for reading 💖🦋
انا بجد واقعة لِرورابين، احس مشاعرهم عمييقة وكيف انه يحبها لدرجة انه ما لمسها بشكل عميق لانه مصاص دماء ومش راضي انه يؤذيها😭💖💖
بس بنتنا وقعت بالفخ قاللها تنامي معي ووافقت وكانت النية صافية😭😂
المهم ادعموا هاا🙄؟؟
بحبكم🥺🎀🎀.
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض