Ten

80 3 0
                                    

تأفأف سوبين بينما ينظر لِرورا التي تبادله بعبوس مرسوم على شفتيها، واعينها تذرف دموعها بغزارة.

"حلوتي، حبيبتي، يا حياتي وكل ما املك الامر فقط سيسير كما اي حرب اخرى خِضتها، اعدك بأنني ساعود لكِ وسنتزوج يا قلبي انتي"

"ل لالا س سوبين.. ل لقد قالت مينجي ب بأن ا الحرب ليست ك كما اي حرب اخرى"

انهت كلامها وانفجرت تبكي بقوة، ليتنهد سوبين بصبر، ويقترب محتضنا رورا بقوة الى صدره.

"حبيبي، حبي، توقفي عن البكاء وارهاق عيناك.."

"كيف اتوقف سوبين؟! حبيبي ذاهب لحرب خطيرة لا اعرف هل سينجو منها ام لا وتريدني ان اهدأ؟!! سوبين حبيبي، ا ارجوك ابقى معي هنا، انت لديك الكثير من الجنود ليغطوا مكانك، س سوبين.."

-حذفت الجزء الجنسي لان ذنوب جارية اعتذاري لكل من قرأه💜-






وبينما كانت تشايونغ تُحادث مينجي بانسجام في غرفة الجلوس، دخلت سوليون للقصر، بفستانها الاسود الضيق وشعرها البني الطويل، مع عطرها الذي يسبقها.

"مرحبا، من انتي؟"

نظرت مينجي بتكشيرة لسوليون، والتي تنظر باستغراب لتشايونغ.

"اباكِ ليس هنا، يمكنك الذهاب والعودة ليلا"

"لا شأن لكِ، ثم انا اتيت من اجل حبيبي سوبين، سأذهب له بالغرفة"

"سوبين ليس بغرفته بل هو بالمكتب، يُستحسن بأن لا تدخلي لها والا تعلمين ماذا سيحصل لكِ"

قلبت سوليون عيناها بضجر وذهبت للاعلى، تاركة تشايونغ تنظر بعدم استيعاب لسوليون.

"مهلا..! اذا كانت هذه الغوريلا الصناعية حبيبة سوبين؛ فهذا يعني بأن سوبين يخون رورا صديقتي!"

"هو لا يخونها تماما، انها قصة طويلة.."





فتحت رورا عيناها بينما تأن بنعاس وتفرك عيناها، لتنظر بتشوش حولها حتى تذكرت كل شيء وبأنها بغرفة سوبين، نظرت الى جانبها بينما تغطي نفسها، ولم تجد سوبين معها، لتنهض ببطئ بسبب المها وترتدي ملابسها حتى تخرج وتبحث عن سوبين.

تدور بين غرف القصر وطوابقه لتبحث عن مكتب سوبين، حتى اوقفت إحدى الخدم الذين كانوا يمرّون.

"عفوا، اين مكتب سوبين؟"

اشارت لها تلك الخادمة لليسار بهدوء، لتومئ رورا بابتسامة هادئة وتذهب حيثهُ.

توقفت باستغراب عندما سمعت ضجة غريبة بالداخل، لتعقد حاجبيها بتعجب عندما سمعت صوت رقيق تتحدث عن سوبين، او معه فصوتهُ الاخر كان كذلك مسموع بشكل جيد.

-ما حدث بالغرفة-

"سوبين من تلك الفتاة التي بالغرفة؟؟ ابي وانا نرغب بأن نعرف!"

"سوليون انتي لا علاقة لك بالام.."

"بل لها علاقة، هي حبيبتك ومن حقها ان تعلم تلك الفتاة التي كانت عارية بغرفتك!"

"ح حبيبته؟ م ما الذي.."

"ابي، هي فقط مهمة لدي، لا استطيع ان اخبركم ماهيتها"

"لا داعي، لانني اعرف، هل تظن حقا بأنك تستطيع ان تخفي عني امر تلك الفتاة التي تمثل بأنك تحبها؟ حتى تستغلها وتأخذ حاجتك منها سوبين؟"

"انا لا.."

"تشانيول اخبرني، ابي تلك الفتاة اسمها رورا وسوبين يعرفها منذ زمن، والامر كله انه يمثل عليها الحب وبانه يهتم بها وهذا كله كذب حتى يستطيع خداعها بامتصاص دمائها واسكات عطشه، لا اعرف حتى لما جلبها الى هنا؟"

"هذا صحيح سوبين؟ قل لي حتى لا اظن به سوء بُني"

مرت دقيقة صمت كانت فيها رورا تعتصر يدها ودموعها تنزل بغزارة، تتمنى حتى ايماءة بسيطة يُنفي بها سوبين، ولكن اجابته بالفعل حطمت قلبها تماما.

"نعم ول.."

"ارأيت ابي؟ قلت لك بأنه من المستحيل بأن يفعل سوبين شيء كهذا، هو حبيبي ويُحبني انا"

"جيد عزيزي، فخور بك جدا انا"

"رورا، ماذا تفعلين هنا؟!"

التفت الكل الى صوت تشانيول، لتتقدم سوليون وتفتح الباب، تُظهر من خلفه رورا تقف ودموعها تنزل بغزارة، بينما تشانيول يحاوط كتفيها وينظر لها بقلق.

"ر رورا.. ا انا.."

دفعت رورا تشانيول وركضت الى الاسفل، وسوبين فورا لحقها يصرخ باسمها بِترجي، تاركين تشانيول مع سوليون وابيها ينظرون بعدم فهم.





Vote&comment pls 🌟💖

Thank you for reading 🌟💖

My vampire حيث تعيش القصص. اكتشف الآن