دخلت ميون للجامعة برفقة رورا، والتي قالت لها بأنها ستذهب للمكتبة حتى تدرس، ولكن رورا ذهبت حتى تقابل سوبين لا غير.
جلست ميون وحدها تتنهد بملل، فتشايونغ بالفعل في اجازتها التي ما قبل الامتحانات وبالتاكيد تدرس، والاخري وحدها تشعر بالملل، ولكن عقدت حاجبيها عندما تذكرت مينهو، ذلك الشاب الذي رأته وتحدثت معه مرة واحدة فقط، ومن بعدها لم تراه ابدا.
"س سوبييين~اللعنة عليك الم تكتفي؟"
انتحبت رورا بينما تمسح على رأس سوبين بقليل من العنف، والذي كان ينحني بجسده لها مقبلا عنقها بقوة.
"حبيبي، اريد تذوق دمائك ممكن؟"
"تذوق؟ انت تشربها كلها، يمكنك ذلك ايها الارنب اللطيف"
ابتسم سوبين بحماس وانقض عليها يشرب دمائها بجوع، لتهسهس رورا بالم وتشد على خصلات شعره بقوة، حتى ابتعد عنها الاخر بعد دقيقتين متواصلتين من ارتشاف دمائها.
"شكرا حبي، آمل بأنني لم اؤلمك"
"لاباس سوبيني، عزيزي ايمكنك ان تحكي لي عن عالمك؟ قبل ان نذهب اليه.."
"عن ماذا بالتحديد؟"
"عن الاجواء هناك، مثلا اشكال الاشخاص، او ربما الطقس، هل السماء حمراء لديكم؟"
ترددت ضحكات سوبين الصاخبة في ارجاء الحمام، ليقترب من رورا بابتسامة مستمتعة بينما يُعدل لها قميصها ويغطي عنقها الظاهر.
"كل ما ترينه في تلك الافلام صحيح، ما عدا اننا ناكل البشر، نحن نهوى دمائهم وليس لحمهم"
"هممم، وهل هناك فتيات في عالمكم؟"
"بالطبع!"
"ه هل هن.. جميلات؟"
ابتسم سوبين بجانبية، ليقترب منها يحاصرها على الحائط، ويده امتدت تحيط خصرها.
"هن جميلات، ولكن ليس بِقدركِ عزيزتي"
اغمضت رورا عيناها بقوة عندما لثم شفتيها بجموح، ليفصل القبلة التي سرقت انفاسهم، يتأملون اعين بعضهم بعمق، وصوت انفاسهم الصاخب يملئ المكان.
"هل كانت لديك علاقات سابقة بهؤلاء الفتيات؟"
"نعم، ولكنك انتي حبي الاول.. والاخير"
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض