Rora pov.
كنت اركض واركض في تلك الغابة ولا اعرف اين تقودني قدمايّ حتى، كنت فقط لا اشعر سوى بدموعي الساخنة تنزل وتحرق وجنتي وقلبي، والم فتّاك وعنيف بصدري يرافقها نبضات مؤلمة بعنف تعود لخافقي.
ما سمعته من حقائق صادمة قبل دقائق جعلني افقد وعيي لوهلة، فَهل حقا سوبين خانني؟ او يمثل علي بأنه يحبني؟ كنت فقط كلّما اتذكر الامر تعلو شهقاتي ويزداد نحيبي اكثر، في تلك الغابة الموحشة والمظلمة.
وقفت في نقطة ما بينما التقط انفاسي بصعوبة، كان صدري يُصدر صوت صفير خفيف نتيجة للركض المستمر بدون توقف، وضعت يدي على صدري الذي يعلو ويهبط بعنف، وبدأت اربت عليه بقوة بينما اسعل بعمق لدرجة كدت استفرغ.
توقفت حواسي عن العمل عندما وجدته امامي يقف بهدوء، كانت هيئته تكاد ان تكون مستفزة بشكل كامل بالنسبة لي، بدأت سرعة تنفسي تعلو اكثر، واعيني اغرورقت بدموعها المالحة، لتنكمش ملامحي بحدة واشهق بقوة انفجر بالبكاء، حتى فقدت طاقتي ووقعت ارضا.
"رورا، اهدئي ارجوك"
اقترب مني نابسا بنبرة مهزوزة، لاحظت بأن يداه شاحبة جدا وترتجف بقوة كذلك، كان يحاوطني ويحاول ان يغمرني، لادفعه بقوة حتى وقع على ظهره.
"ابتعد عني! ولا تلمسني مجددا يا خائن!!"
"ح حبيبي دعيني اشرح لك فق.."
"لا تشرح! لا تشرح اي شيء، لان كل شيء قد اتضح الان، وعلمت انك مجرد مخلوق خالي من المشاعر، وخدعني بحبه اللعين!"
استقمت بالرغم من عدم اتزاني، لاتنفس بعمق بينما اتمعن بوجهه، وما لاحظته انه شاحب جدا واسفل عيناه هناك بقع ذات لون الدماء، كان وجهه يحتوي على علامات التعب الواضحة، وتنفسه ضعيف نوعا ما، وبشرته تحولت للون الرمادي الشاحب.
"لما؟ فقط لما فعلت ذلك؟ ان كنت تريدني بسبب ادمانك اللعين للدماء فقط اطلب! ما كنت لاترك فرصة ثمينة للموت كهذه! ولكنك فضلت ان تستعمل الطريقة الاصعب لي وخداعي بأنك مهووس بي وتحبني، و.. وانا الحمقاء التي صدقتك واحبّتك بكل جوارحها، انت دمرتني سوبين"
"ا انا اسف.. ارجوك، انا احبك اقسم.."
"انت لا تحبني، انت وحش، وحش مخيف هوايته المفضلة هي اللعب على البشر فقط، فَلتمت سوبين، انا اكرهك!"
ركضت بعدها للجهة المعاكسة، احاول دفن مشاعري التي لانت بشدة اليه ما سمعت نحيبه المترجي وبكائه، ولأول مرة في حياتي ارى سوبين يبكي!
End rora pov.
"ر رورا، اسمعيني، ك كانت غلطة، انا احبك، احبك، ا احبك.."
كان سوبين متسطح باهمال على الارض ويتمتم، بينما عيناه تذرف الدموع بغزارة، كان يتألم، رؤية دموع رورا وشهقاتها الحادة وذبولها امام عيناه، وكل كلامها الجارح ذاك انهك قواه واستهلك طاقته كلها، هو يسترد عافيته بمجرد ابتسامة منها، فما بالك بأن تبكي بشدة امامه وتعبر له عن كرهها له؟؟
"هيونغ.. هيونغ ماذا تفعل هنا؟؟"
اتى مينهو من العدم راكضا اليه، ليحاوط كتفاه ويُصدم ببرودة جسد سوبين المخيفة.
"هيونغ، انت.. بارد!"
"هي تكرهني، م مينهو حبيبتي قالت لي اكرهك"
"هي لا تكرهك هي فقط غاضبة، لنذهب للقصر هيونغ حتى تاخذ دوائك"
"هي دوائي مينهو، هي مصدر شفائي، لا احد غيرها يستطيع ان يعيد طاقتي سواها مينهو"
تنهد مينهو بحزن، ليطرق باصابعه حتى انتقلوا لغرفة سوبين، ليمدده على السرير مباشرا في خلع ملابسه قبل ان تزداد حالته سوءا، كان الاخر يهذي بإسم رورا ولازالت عيناه مستمرة في نزح دموعها.
"ب بارد.. مينهو انا اشعر بالبرد"
"لاباس هيونغ، ثواني فقط وسأعطيك دوائك فلتصبر"
خفقان قلبه القوي، صداع رأسه الفتّاك، وعيناه محتقنة بشدة، كما انفه وشفتيه المحمرتان، جسده يرتعد والماء البارد ينزل من جبينه وعنقه، العرق.
"هيا هيونغ، افتح ثغرك"
فتح سوبين فمه بخفة، ليشعر بذلك السائل اللاذع ينزلق من فمه الى حلقه ويشعره بالحرق الخفيف داخل فمه.
"فلتنم هيونغ، حتى ياخذ الدواء مفعوله وتسترد عافيتك"
"ا احب رورا، ا اريدها، ر رورا حبيبتي..؟"
بعد مرور 7 ساعات.
بالنسبة لملوك المملكة وجنودها، الجميع قد تجهز بالفعل للحرب التي اُعلنت بين المملكتين، سوبين قد تعافى من نوبة الهلع بسبب الدواء، ولكنه لازال يشعر بدموع رورا، يشعر بها حزينة ومتحطم قلبها، كل ذلك يُهكله ويجعل قلبه يتفتت من الالم.
كانت حرب واحدة، تحدد من الذي له الحق في حُكم عالم مصاصي الدماء باكمله، والفائز في تلك الحرب هي التي ستحتل على العرش الاقوى.
اما في القصر، كان الجميع في حالة قلق، تشايونغ مع مينجي وسوليون، ميون تهتم برورا، كان الوضع هادئ بشكل مريب.
حتى طُرِقَ الباب فجاة، لتستقيم مينجي وتفتح الباب، والشخص الذي خلفه قد فاجأها ووترها كثيرا.
"مرحبا فتاتي"
Vote&comment pls 🎀💖
Thank you for reading 🎀💖
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض