فتحت رورا عيناها وقابلها منظر غريب، لتعقد حاجبيها وتدعك رأسها بالم، لتستقيم بجذعها العلوي وتنظر للمكان الذي هي به، غابة ذات اشجار كثيفة جدا، والسماء باللون الاحمر مع بعض البرق بدون حتى رياح خفيفة.
"رورا، استيقظتي؟"
نظرت ليمينها ووجدت سوبين يقف امامها بابتسامة، كان هو كذلك يرتدي ملابس مَلكية، كانت تريد سؤاله عن ذلك ولكنها تذكرت بأنه الملك بالتأكيد سيرتدي مثل هذه الملابس في عالمه.
"نعم، اين الباقون؟"
"لقد تواصلت معهم، هم بالقصر حاليا ينتظروننا"
همهمت رورا بهدوء، ليقترب منها سوبين حاملا اياها بين ذراعيه، وهي حاوطت عنقه وتضع رأسها على كتفه، تغمض عيناها بتعب، ذلك الانتقال الخطير من عالمها الى عالمه جعلها تشعر بالارهاق في جميع أنحاء جسدها.
"هيا حبيبي استيقظي، لقد وصلنا"
انزلها سوبين بخفة على الارض، ولكنه لم يفصل تشابك ايديهم، ليدخلوا لذلك القصر عبر البوابة الضخمة، انحنوا الحراس الذين يحرسون المدخل لسوبين، ودخلوا للقصر بعد ان امعنت رورا بالحديقة الضخمة والسور الذي حولها، كان القصر ذو تصميم فاخر وفخم جدا، كانه إحدى القصور المَلكية في العصور القديمة.
دخلوا للصالة الكبيرة التي بها الباقون، فكانت ميون تجلس على الاريكة وتبكي بصمت وبجانبها مينهو يمسك يدها، بينما تشايونغ تقف وتهز رِجلها بغيظ وملامحها الحادة واضح عليها الغضب، وتشانيول يجلس بهدوء.
"ماذا هناك؟"
قالت رورا بينما تتجه ناحية ميون.
"لا اعلم، هي فور دخولها هنا بدأت تبكي بدون سبب"
"اوه، لقد استوعبت الامر واخيرا، هيا ميون انتي ستبقين بأمان هنا، لا داعي للخوف عزيزتي"
"ا انا خائفة جدا رورا، ه هل ساموت؟"
"ميون، تعالي معي للغرفة قليلا، لا تخافي"
همس مينهو لها، لتنظر له ميون بتردد، لكنها اومئت في النهاية، لانها بالفعل تعلم بعشق مينهو لها، وتشعر بالامان معه لسبب مجهول.
امسك مينهو بيدها، وفي لمح البصر اصبحوا في غرفة مينهو، ليمسكها الاخير برفق ويذهب بها ناحية السرير، جالسا القرفصاء امامها بينما يدعك يديها برفق حتى يهدأها.
"ميون انظري الي، تتذكرينني صحيح؟"
"ل لم اكن اعلم بانك ل لست بشري"
سحبت ميون ماء انفها بلطف، ليضحك مينهو بخفة على وجنتيها المحمرة بسبب البكاء.
"لا داعي للخوف، انتي هنا بأمان تام برفقة صديقاتك ومعنا، انا لن اسمح لاحد بأن يمسّك بالضر، كنت اراقبك منذ صغرك، منذ ان كان عمرك 7 سنوات فقط، كنت احميك من اي خطر كما لو كنتي طفلتي الصغيرة، لانني حقا احبك، اعشقك ميون ولا مفر من ذلك"
ابتلعت ميون ريقها ونظرت بهدوء لمينهو، الذي اقترب طابعا قبلة سطحية ولطيفة على ثغرها.
"يا الهي!! افعلوا هذا بغرفتكم وليس هنا"
قالت تشايونغ بوجه متورد بينما تنظر بعيدا عن سوبين الذي ياكل شفتي رورا، ليقترب تشانيول منها ينقر على خصرها بخبث.
"اِن قَبلتي مواعدتي ستحصلين على كل هذا واكثر"
"ابتعد انت عني! انا لن اغفر لك فعلتك تلك، ثم من قال لك بأنني ارغب بفعل تلك الأشياء؟ وخصوصا معك انت؟؟"
"ومن لا يحب تلك الأشياء عزيزتي؟ لا تنكري بأنني احصل على اهتمامك ولو القليل منه"
"انت لا تهمني حقا"
"هممم، لنرى"
"مرحبا بالجميع، هل وصلوا ضيوفي؟"
دخلت فتاة شابة نابسة بصوتها العميق، ذات شعر فاحم وطويل جدا، وترتدي ملابس رياضية ضيقة.
"اهلا مينجي"
"اهلا زرافتي"
ضحكت تشايونغ بصخب على ملامح تشانيول المتذمرة، ليعتدل سوبين بجلسته بينما يعدل شعر رورا المبعثر.
"ماذا كنتم تفعلون؟"
قالت مينجي بينما تنظر لهم بهدوء."كانوا يفعلون اشياء للكبار"
"هااا؟ هل هذه هي حبيبتك سوبين؟"
"نعم"
ابتسم سوبين بجانبية بينما يمسك بخصر رورا، لتبتسم مينجي بوسع تنظر لهم.
"اللعنة! هي لطيفة وجميلة جدا، وتناسبك بالتأكيد ايها العامود"
ضحكت رورا بخفة بينما سوبين قلب عيناه بملل من مينجي، هي تمتلك طول مثالي وتستغل هذه الفرصة بتنمرها عليهم طوال الوقت، باستثناء مينهو الذي هو كذلك بطول جيد.
"لقد سمعت من إحدى الجواسيس بأنهم يتجهزون للحرب، يبدو بأنهم سيهاجمون المملكة بغضون يومان او اقل"
شهقت رورا بخوف تمسك بيد سوبين، بينما الاخر تنهد بهدوء وتوعد لمينجي بنظراته، هو حذرها سابقا مليون مرة بأن لا تذكر الحرب تلك امام رورا، ولكن الاخري خرقاء بالفعل.
Vote&comment pls ❤🌟
Thank you for reading ❤🌟
أنت تقرأ
My vampire
Про вампировChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض