"مرحبا فتاتي"
توسعت حدقتيّ مينجي بصدمة، لتدفع ذلك الشاب للخارج، وتغلق الباب قبل ان يراه احد.
"ه هيسونغ، ماذا تفعل هنا؟ اليس من المفترض بأن تكون بالحرب الان؟؟"
"ابي منعني من المحاربة بسبب اصابة كتفي، ثم انني اشتقت لك حبي"
اقترب هيسونغ منها فجأة واكل شفتيها بعنف، لتغمض مينجي عيناها بقوة وتدفعه عنها بخفة حتى يبتعد.
"هيسونغ ارجوك، لا تأتي كثيرا إلى هنا، لا اريد من احد ان يعلم بعلاقتي معك، خصوصا بأن مملكتك في حرب الان مع مملكتي"
"وماذا اذا؟ انا لا اهتم بأي احد، انا فقط ارغب بك وان اضطر الامر بأن اترك المملكة واهرب معك"
"هيسونغ.. فقط لا تزيدني تعلقًا بك، انا مجرد فتاة عادية هنا في الشرق، بينما انت ستكون الملك بعد عدة ايام لمنطقة الغرب بأكملها، لديك مسؤوليات تتطلب ان تضحي بكل شيء من اجلها، لا تُفسد الامر على نفسك، نحن حتى لسنا مقدّران لبعضنا، علاقتنا تكاد تكون مستحيلة هيسونغ"
عقد هيسونغ حاجبيه ولوى شفتيه للجانب بعدم رضى، ليمسك بخصر مينجي ويجذبها اليه حتى التصقت به تماما.
"اسمعيني حبي، هذا الكلام الفارغ لا اريده ان يخرج من شفتيك الكرزية مفهوم؟ انتي لي وانا لك، سأعاند القدر حتى نصبح معا، انتي لدي اثمن من المملكة ومن كل شيء، انتي اهم شخص بحياتي مينجي، تذكري هذا جيدا، والان دعيني ادخل اشعر بالتعب وكتفي يؤلمني"
ابتسمت مينجي بخجل، لتحاوط عنق هيسونغ وتذهب من الجهة الخلفية حتى تصل لشرفة الغرفة خاصتها، فهي مصاصة دماء ضعيفة ولازالت قواها لم تكتمل، فبذلك لا تستطيع الانتقال بسهولة.
"ادخل هنا حبيبي، فلترتاح على سريري وانتظرني ساحضر لك الدواء والكمادات"
اومئ هيسونغ بينما يتسطح على السرير وينظر لمينجي يراقبها وهي خارجة من الغرفة، انتظر لدقيقة كاملة بهدوء، حتى استقام فجأة خارجًا من غرفة مينجي، متجهًا الى غرفة مينهو حيث هناك رورا وميون!
ينظر حوله بقلق وتوتر، حيث يرى جميع جنوده ساقطين موتى بدمائهم السائلة، ليرمي سلاحه ويرفع يداه صارخا بذعر.
"انسحاب!! انسحاب يا جنود الغرب!!"
توقف سوبين وما معه عن اطلاق قوتهم، وهم ينظرون للمجزرة التي صنعوها، هم دمروا تماما جنود مملكة الغرب، ليبتسم الملك السابق مربتًا على كتف سوبين بفخر.
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض