في الحفل، حيث رورا تجلس مع صديقاتها، هي تفاجئت فور دخولها بوجود العديد من الفتيان، ظنت بأن الحفل للفتيات فقط كما قالت لها صديقتها، ولكن بوجود الفتيان كذلك قد تضايقت خصوصا بملابسها الجريئة.
"رورا، مابك هادئة يا فتاة؟ استمتعي!"
قالت صديقتها جيسي بينما مُحاطة بالعديد من الفتيان، فكرت رورا بأن جيسي تلك عاهرة بشكل لا يصدق، فمن هي الفتاة عديمة الكرامة التي تستغل عقمها وعدم قدرتها على الحمل حتى تجعل الرجال يضاجعونها يوميا؟؟!
"انتي بخير رورا؟"
جلست صديقتها المقربة هيرين بجانبها بينما تربت على كتفها، لتمسك رورا يدها بقلق.
"هيرين انا حقا قلقة، ماذا لو اتى سوبين الى هنا ورأى الفتيان؟ انا قلت له بأن الحفل خاص بالفتيات فقط"
هيرين بالفعل قريبة جدا من رورا لدرجة انها افصحت لها عن سرها، والذي حتى صديقاتها بالننزل لا يعلمنّ عنه.
"لا تخافي، هو يحبك بالتأكيد سيتفهمك"
"هو عصبي جدا، لا افهمه اليوم، لقد كان غريب، قد اتى للمنزل قبل ان اخرج للحفل، بدأ يتقرب مني وبصعوبة افلتني"
"وما الغريب بالامر؟ اليست هذه افعال الاحباء؟"
"هو لم يكن يفعل معي هذا ابدا منذ ان اصبحنا احباء، كان فقط يشتهي دمائي ولم اكن اشعر بأنني حبيبته حتى، ولكن اليوم شعرت به مختلف جدا، عيناه كانت لامعة، كان يتحسس خصري، ويقبلني بطريقة اعجز عن وصفها"
"هل بدأ حقا يحبك ويبادلك المشاعر؟"
"يحبني؟ سوبين يفعل منذ بداية علاقتنا"
"لاباس رورا، المهم بأنه الان احبّكِ"
"ما الذي تهذين به هيرين؟! سوبين يحبني ولم يخدعني او يستغلني، انا اثق به"
"حس.."
"رورا"
نظرت رورا للشاب الذي يقف امامها، هي تعرفه جيدا، هوشي، والذي يكون حبيب صديقتها السابقة والتي اصبحت عدوتها الان، ليلينا.
"مرحبا هوشي"
نظرت له بابتسامة، فهو ايضا يكون زميلها."كيف حالك؟"
جلس بجانبها بينما يمسك يدها ويتحسسها بإبهامه، لتبتسم رورا بتكلف ساحبة يدها منه بصعوبة.
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض