بالجامعة، حيث رورا تجلس برفقة ميون وتشايونغ بالكافيتيريا، وبينما كانت تتحدث معهن؛ وقف شخص ما امامهن، لتنظر رورا اليه وينقبض قلبها بضيق شديد، لأنه كان السبب في عداوتها مع ليلينا.
-روحوا لبارت ثلاثه ح تتذكروا مين ليلينا-
"مرحبا يا فتيات، رورا ايمكنك الذهاب برفقتي للمكتبة حتى نتحدث قليلا؟"
"اوه، ح.."
"لما بالمكتبة وليس هنا سيد مينغيو؟"
"هناك امر خاص بيني وبين رورا، واريد مكان هادئ حتى نتحدث معا انسة تشايونغ"
ابتسمت له تشايونغ بتكلف بينما تقلب عيناها بضجر، لتستقيم رورا وتذهب برفقة مينغيو الى المكتبة.
"لنجلس هناك، حيث المكان ابعد وافضل للتحدث"
"هل هناك امر ما مينغيو؟"
قالت رورا بتوتر بعد ان جلست، ليومئ الاخر بينما ينظر لها بعمق.
"تعلمين رورا.. بأن تلك الليلة لم اقصد فعل ذلك ابدا"
اضطربت انفاس رورا بتوتر، لتعتصر يديها بشدة وتنظر للاخر ببرود عكس ما تشعر به من الداخل من توتر وقلق بسببه.
"لقد نسيت ماحدث بالفعل مينغيو"
"ولكنني لم افعل، انا حقا ارغب باعادة علاقتي كالسابق معك رورا"
"لا شئ سيعود كالسابق، مينغيو ارجوك لا تضغط علي"
"انا اسف حقا، اعطني فقط فرصة لاشرح لك، في تلك الليلة عندما كنا معا ليلينا فهمت موقفنا بشكل خاطئ تماما، انتي ليس لك ذنب بالامر حتى تكرهك"
"يمكنك قول هذا الكلام لها، انا لا يهمني"
"اعلم بذلك، ليلينا ليست مهمة لدي ابدا كذلك، بل انا اهتم بنا، بعلاقتنا نحن الاثنين رورا"
"و.. ولكن ليلينا تعشقك! هي لازالت تفعل حتى بعد كل ذلك"
"لا اهتم بها تلك القبيحة، انا فقط.. مغرم بك انتي رورا"
تنهدت رورا بنفاذ صبر واستقامت تخرج من المكتبة، لازال يكرر نفس الامر والكلام منذ سنة وهي سأمت!
وقبل خروجها جذبها مينغيو من معصمها وحاصرها ضد حائط الممر الفارغ الخاص بتخزين الكتب، كان الممر كبير ومظلم حيث انهم بعيدين عن مركز المكتبة.
أنت تقرأ
My vampire
VampireChoi Soobin Park Chanyeol Lee Minho Lee Rora Son Chayeong Cho Miyeon Short parts ★. #1 أدبنسائي #2 مصاصوالدماء #2 غموض