قراءة ممتعة 🥰
_________________________________________
جيمين
مرت ستة أشهر على بداية مواعدة جنغكوك لي و من وقتها و نحن في علاقة سرية .. فلا أحد من زملائنا في العمل يعلم بما بيننا سوى نحن... و أبي...
و أنا الآن على علم بكلا جانبي جنغكوك ... فهو البارد الجدي في العمل يتصرف معي كالصنم بدون مشاعر و كأنه لا يحبني لدرجة أنني شككت في مشاعره نحوي عدة مرات ...
أما جنغكوك الدافىء الحنون يظهر فورما تخطو ارجلنا خارج الشركة... يبتسم لي .. يضحكني ... يضمني.. و الأهم من كل شيء يطبخ لي ...
نعم أنا اشاركه وجبة العشاء معضم الوقت لأنه يصر على ذلك ... كما انني لا أمانع في الحقيقة فهو حقا طباخ ماهر ...
يوصلني مباشرة بعد العشاء إلى منزلي فأبي سيقتلني ان قضيت الليلة في بيته .. هو يعلم أننا نتواعد .. كما أنه قال لنا بصراحة أنه لا يريد طفلا ... آه كان ذلك مخجل جدا ..
أتذكر يومها أنني و جنغكوك صدمنا و تجمدنا في مكاننا حين قال ذلك .. و بعدها وعد جنغكوك أبي بأنه لن يلمسني أبدا بتلك الطريقة ... هذا مريح .. و لكن ... لا أعلم ما أريد...
حين أفكر في ذلك يحزنني الأمر قليلا .. لماذا لا يريد أن يمارس الحب معي ... هو ألفا صحي و أنا اوميغا جميل و رائع فلماذا لا يريدني ...
أم أن هناك خطبا ما به ... و إلا كيف يستطيع الحفاظ على وعده لكل هذه الفترة ... يجب أن اتأكد بنفسي.. و لكن كيف ...
حسنا أنا في الحقيقة خائف من ممارسة الحب معه لأنني لم أفعل ذلك من قبل .. أنا لا أستطيع حتى أن أتخيل أنني أفعل ذلك ... و لكن علي اتأكد من سلامة ذلك الجزء من جسده ...
احمممم ... و جدتها .. سأحاول اغراءه ثم اراقب ردة فعله و قابليته على الانتصاب.. و فقط .. لا شيء غير ذلك ...
جاء اليوم ليقلني صباحا كعادته... فقبلت خده ثم وضعت يدي على صدره و قلت بصوت لطيف : صباح الخير ... كيف حالك ...
رد علي بابتسامة عادية كالعادة : بخير .. ثم فتح لي الباب...
فركبت في الكرسي الذي بجانبه ... و بمجرد انطلاقنا وضعت يدي على فخذه ثم مسحت عليه ببطأ باصبعي.. التف الي ثم قال : ما الذي تفعله .. أنت تدغدغني.. سحبت يدي فورا و اعتذرت له .. هذا محرج لا بد أنه يظن أنني منحرف أو شيء ما...
وصلنا إلى الشركة و ركبنا المصعد ... فاقتربت منه ثم قلت : جنغكوك .. لقد كان عشاء البارحة لذيذا ، يجب أن تعلمني بضع وصفات لاطبخ لك في المقابل ...
أنت تقرأ
احب مساعدي
Novela Juvenilهل يمكنكم التخيل انني أنا الأمير المدلل الذي يحلم الجميع بنظرة أو التفاتة صغيرة منه وقعت في حب مساعدي و لا أعلم كيف سأتصرف بشأن ذلك B×B الكوبل :JIKOOK Top:junkook Btoom:jimin