"خلاص هسكت..يلا اتكلم".تكلمت مريم ويبدو انها اصبحت بـ عقل لـ ثوان..
"حسنا...ان امون هو سبب ما حدث للمملكه..".
"الوااد كمون!!ياه تصدق وحشني اصل انا كنت معجبه بيه تحسه ولد جدع كده مش زي بعض الناس الي اسمها ايزيس".
نظر لها ايزيس بـ طرف عينيه لـ يكور قبضة يده و يحاول تمالك اعصابه و يردف"اذن كيف نستطيع العوده؟".
"يجب عليكم قول المملكه الوسطى ثلاث مرات..".
اومئت مريم بـ هدوء لـ تنظر جانباً ويبدو انها تبحث عن شيئً ما"طب ما الموضوع سهل اهو بس..لازم اجهزني...مهو مش زي المره الي فاتت هروح كده..".
"مريم نحنُ لسنا ذاهبين الى نزهة!".
"طيب طيب!المملكه الوسطى المملكه الوسطى المملكه الوسطى ارتحتتت؟".عندما انتهت من كلماتها ظهر من حولها ضوء قوي لـ تصرخ"اي داا انا بنورر".
و بعدها اختفت...بينما وقف ايزيس عاقداً ذراعيه لـ يضحك"تستحق هذا..".
نظر الى الكتاب"اذن..ماذا عن دجيدف و ناميسا؟".
"اعتقد انهم سيكونان عائقاً ان عادا الأن..لذا سننتظر قليلاً الى حينما يهدأ الوضع..".
اومئ بهدوء"حسنا..اذن..".
اخذ نفساً عميقاً لـ يبدأ بـ قول الكلمات
"المملكه الوسطى..المملكه الوسطى..المملكه الوسطى..".
من ثم اختفى هو الاخر.تلفت الكتاب حوله من ثم اختفى..بعد ثوان فزع عندما لاحظ انه قد ظهر في منزل يارا..
حيث وجد والدتها تشاهد التلفاز،عندما رأته ضيقت عينيها"اي دا...انت جيت يحبيبي...نورتنا...".
"ههه..جئت بالخطأ".
"غلط؟غلط مين لاااا مهو اكرام الضيف واجب..".نظرت جانبها لـ تمسك بـ المكنسة "تعلااالي".~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
توقفت يارا عن الركض حينما اشتد الهواء فجأه لـ ياتي امامها تُراب لـ يمنع رؤيتها"يارب..شكلي ضيعته وانا مش فاكرة اي حاجه هنا!!".
عندما اختفى التراب لم تجد دجر لـ تعبس ، نظرت حولها بـ حزن..."الوضع مختلف اوي..البيوت كلها باظت حرفيا.....بس..".
صمتت لـ ثوان محدثة نفسها"هو ايه سبب كل ده...؟".
تنهدت لـ تكمل المشي..
بعد دقيقتين توقفت لـ تركل الرمال من تحتها"ابوو شكل المكان ده انا حرفيا بلف حوالين نفسييي يانااس الحقونيي".بينما كانت تتذمر مع نفسها ،شعرت بـ يده توضع على كتفه لـ تتجمد بـ مكانها
"يارب يكون دجر..".التفتت لـ تجد رجلاً و في يده سيف
ابتلعت ريقها لـ تبتسم ابتسامه بلهاء"و عليكم السلام...عايزين ايه..".
"هيا معنا..".قال هو يشير بـ رأسه الى عربة..
أنت تقرأ
فرعوني في شوارع مصر
Viễn tưởng(يارا شعيب). الجزء الثاني من 2528 قبل الميلاد بدأت في مشاهدة اسماعيل يس لـ تضحك بصوت عالي لكن فجأه توقف الفيلم لـ يأتي على الشاشة "خبر عاجل". "يا ساتر يارب يا ترى في ايه؟". شُغلت الاخبار مع بعض الصور و بدأت المذيعه تتحدث "القى قسم الشرطه القبض على ش...