29/الضـربه القـاضيـه

1K 112 19
                                    

اغلقت يارا الباب خلفها و هي تتثاءب،التفتت لـ تنظر اليه و تردف"عايز ايه بسرعه عشان عايزه انام".

اقتربت لـ تجلس بجانبه على السرير،نظر اليها لـ ثوان و تكلم"بالتأكيد سمعتي بـ ان امون هرب".

اومئت"ايوه مريم قالتلي".
"اذن،يوجد قواعد ستلزم و يجب عليكِ تنفيذها".

إلتَوت شفتيها و رفعت حاجبها"قواعد ايه؟..".

"من الأن فصاعداً لا خروج من القصر الا بإذني".تمتم بـ صرامه،توقع منها ان تصرخ في وجهه لكنه تفاجئ بـ ابتسامتها ا..ال..ال..الملائكية!!.

"بتخافي عليا يا بيضة...؟".قالت بـ نبره غريبه و فجأه رفعت يدها لـ تمسكه من ياقة قميصه"ولاااه انا مبسمعش كلام حد فحياتي هجي عندك و اسمع كلامك!!".

وضع يده على يدها لـ يبعدها عنه"الا تعرفين من انا؟".

"يعم حتى لو فتحي البواب!!انا مال اميي؟؟".استقام من على السرير لـ تقعد ذراعاي و تردف بـ ثقة"و بكره هخرج و الي عندك اعملو..و كمان مش هاجي الا بعد نص الليل!".

ضحكت بـ شر لـ يضيق عيناي"متأكده؟".قال بـ تحدي لـ تومئ

"ايوه،المفروض الزوجه تكون مسيطره دايما".

"لستِ متزوجه!!".صرخ لـ تصرخ هي الاخرى"انت تبقى ايه؟؟مش جوزي حبيبيي؟".

تنهد بـ انزعاج..يا ليته لم يفتح سيرة الزواج،يا ليته!!

"لستُ بـ زوجكِ و لن اكون يا يارا!".
"خلاص هعيط!".

"هعيط!".قلدها لـ تستشيط غضباً و تحاول كبح صراخها لكي لا توقظ كل من في القصر

***

"خلاص يعم..لو هتجيبلي كل يوم الاكل الي بحبه يبقى مش هعتب باب اوضتي حته!".

ابتسم براحه،بعد معاناه و شجار دام لـ نصف ساعه اخيراً وافقت..

استقام من على السرير لـ يعطيها ظهره و يذهب ناحيه النافذه،وقف هناك يناظر القمر بـ ابتسامه و بعد ثوان تكلم"اتعلمين امراً؟،بدأت اُمعن التفكير في امر الزواج".

كبرت ابتسامته لـ يكمل"افكر في ان يكون زفافنا...-".كان على وشك اكمال كلامه لكن عندما التفت لـ ينظر لها وجدها نائمه على السرير و الغطاء عليها

امال رأسه بـ ارتباك..هل نامت بـ تلك السرعه؟!.

اقترب منها لـ يضع يده على كتفها و يهزها"يارا..استيقظي!!هذا سريري".

لم تجبه،بدلاً من ذلك امسكت الغطاء لـ تسحبه عليها كله..اما هو فقد تنهد بـ نفاذ صبر

"اذا لم تستقيمي سأنام بجانبك،و لست متكفل عما سيحدث!!".

كان متاكداً انها ستستقيم و تركض..لكن تأكيداته سقطت حينما لم يجد استجابه

فرعوني في شوارع مصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن