كانت مريم تجلس على الأرض بـ انزعاج،ذلك الأمون!..لقد وضعها في الزنزانه مع باقي النساء..حتى انه لم يتركها ترى صديقتها..وضعت يديها على وجهه لـ تقول داخلياً"طب انا ايه عرفني انها هنا اصلا..؟".
ابعدت يديها عن وجهها لـ تنظر جانباً و تجد فتاه تنظر لها بـ برود لـ ترفع مريم حاجبها و تردف"فيا شبه من امك؟".
عقدت الفتاه ذراعيها بـ غرور"لهجتكِ تشبه تلك البلهاء..".
"مين دي..؟".
"نااه فتاه غريبة تضع شيئٌ على رأسها!.لقد قامت بـ تمزيق شعري..".ضيقت مريم عينيها لـ تحاول دراسة كلماتها و تهمس لـ نفسها"حاجه على راسها؟".
اتسعت عيناها لـ تستقيم من على الأرض"انتي قصدك يارا؟؟".
ادارت عينيها بـ عدم مبالاة لـ ترفع يدها و تنظر اليها"اياً كان اسمها،يبدو ان امون قتلها...تستحق هذا".
اظلم وجه مريم لـ تقترب منها"بتقولي حاجه يا شقرا؟".
"ننن لا تفعلي هذا الوجه!لن اخاف منكِ".اردفت و تصنعت الوجه الجاد لكنها ارتبكت حينما وجدت مريم تبتسم"لما تبتسمين....".
***
"بس يا جلناررر هتعصبب عليكيي!!".اردفت ياسمين و هي تحاول تمالك اعصابها
"لما تصرخين بوجهي!!اخبرتكي ان العناية بالنفس افضل شيئ لكنك لا تعتنين بـ نفسك!!".
"و انتي مال اهلك انا مبحبش البس المحزق و الملزق ولا احط هنا احمر ولا اخضرر مش زيك حطالي اتنين كيلو دقيق على وشك يختي ملامحك اختفت!!".
ابتسمت جلنار بـ غرور"لابد و انكِ تغارين من جمالي".
كان ايزيس جالسً على السرير و هو يستمع لحديثهم الذي استمر لـ ساعات..لقد ألمته رأسه بـ شده..اغمض عينيه بـ ملل لـ يقول"هكذا هم النساء..".
نظرت اليه جلنار لـ ترفع حاجبها"هل قلت شيئاً؟".
فتح ايزيس عيناه لـ ينظر الى جلنار..فتح فمه لـ يتكلم لكن فجأه طرق احدهم الباب
"ادخل..".اردف ايزيس لـ يفتح احد الحارس الباب..
"مالذي تريده؟".عدل ايزيس من جلسته لـ يجد الحارس مرتبكاً
"سيدي...لقد..".صمت لـ ثوان و اكمل
"لقد فقد الملك دجر ذاكرته اثر سقوط صخرةً عليه من فوق احد البيوت...".***
"يا زباالة بقى بتشتميي صحبتيي!!".صرخت و هي تنظر للفتاه التي انتفخ وجهها من كثرة الضرب و هي تتمتم بـ كلمات تحت انفاسها"لقد ضُربت..مرتين...".
أنت تقرأ
فرعوني في شوارع مصر
Fantasía(يارا شعيب). الجزء الثاني من 2528 قبل الميلاد بدأت في مشاهدة اسماعيل يس لـ تضحك بصوت عالي لكن فجأه توقف الفيلم لـ يأتي على الشاشة "خبر عاجل". "يا ساتر يارب يا ترى في ايه؟". شُغلت الاخبار مع بعض الصور و بدأت المذيعه تتحدث "القى قسم الشرطه القبض على ش...