مِنْ رحم حيِّ البغـ ـاء، وُلِد "غيوتارو". في ذلك العالَمِ المظلم، حيث يُقاسُ قَدْرُ الإنسانِ بجمالِ جسدهِ، وُلدَ "غيوتارو" بعيوبٍ خَلْقيَّةٍ، فأصبحَ عبئًا على أمهِ التي لمْ تُعرفْ مِنْ عاطفةِ الأمومةِ شيئًا. بدلًا مِنْ أنْ يكونَ حضنُها ملاذهُ الآمنَ، كانتْ مصدرَ خوفهِ، تحاولُ قتـ ـلهُ أكثرَ مِنْ مرةٍ، فوجودُهُ كانَ وصمةً عارٍ على جبينها.في الخارجِ، لَمْ يكنْ حالُهُ أفضلَ، فقدْ كانَ يتعرضُ للرجـ ـمِ بالحجارةِ والشـ ـتائمِ مِنْ قِبَلِ الأطفالِ، الذينَ كانوا يُنادونهُ بالقمـ ـامةِ والنـ ـكرةِ، كأنَّهُ لَمْ يكنْ لهُ اسمٌ أصلاً.
تلكَ العباراتُ الجـ ـارحةُ، جعلتْهُ يتساءلُ عنْ معنى ولادتهِ، هلْ هوَ فقطْ ليتلقى احتـ ـقارَ الآخرينَ؟
حينها، شعرَ أنَّ إساءاتِ العالَمِ بأجمعها لَمْ تُوجَدْ إلا لذمهِ فقط!
افتقدَ "غيوتارو" العنايةَ الشخصيةَ مِنْ أمهِ، فوجدتْ الحشراتُ الصغيرةُ طريقها إليهِ، فغطتهُ البراغيثُ الكثيفةُ، وخرجتْ منهُ رائحةٌ كريهةٌ، مع شعرٍ مغطى بقشرةِ الرأسِ في كلِّ مكانٍ بجسدٍ نحيلٍ أحدبٍ، غذتهُ الحشراتُ والفئرانُ والثعابينُ.
وُلدت "أومي"، أخته، فظنّ "غيوتارو" أنّ الحياة ابتسمتْ له أخيرًا، وعلى عكس ما كان عليه، ولِدتْ أخته بجسدٍ طبيعيٍّ ووجهٍ جميلٍ، متطلباتِ حيِّ البـ ـغاءِ، فكانت كالجوهرةِ هناك. شَعر "غيوتارو" أخيرًا أنّه عثر على شيءٍ يُمكنُ أنْ يَفْخَرَ به في حياتهِ غيرِ العادلةِ تلك. وجدَ في جمالِ "أومي" علاجًا للنقصِ الذي أوجدَهُ الٱخرون فيه، حيث كان يمشي متفاخرًا بجمالِ أختهِ هنا وهناك.
مع مرورِ الوقتِ، اكتشفَ "غيوتارو" موهبةً فطريةً في القتـ ـالِ، بينما برزتْ "أومي" في مجالاتٍ أخرى. أدركَ الأخوان حينها أنهما ولِداَ ليكونا مكملين لبعضهما البعض، فكان اجتماعهما معًا مصدرَ قوتهما.
بعد وفـ ـاةِ والدتهما مبكرًا، تولى "غيوتارو" تربيةَ أختهِ والعنايةَ بها. كان يخافُ عليها مِنْ هبَّةِ النسيم دون أن يَعْلَمَ ما القدرُ المشـ ـؤوم الذي يَنتَظِره مع أختهِ. قَبل ذلك، قررَ "غيوتارو" استردادَ حقوقهِ مِنْ أولئكَ الذينَ ظلـ ـموهُ، فبدأ بتحصيلِ الديونِ منْهم، تلكَ الديونُ التي تراكمتْ مِنْ سنواتِ الإهـ ـانةِ والقـ ـسوةِ.
في عتمةِ ليلٍ باردٍ، عادَ "غيوتارو" حاملًا لقمةِ العيشِ لأختهِ الجائعةِ، ليُفاجَأَ بِفجيعةٍ هزّتْ أركانَ وجودِهِ. أختهُ الجميلةُ، تلكَ النجمةُ التي أضاءتْ سماءَهُ المظلمةَ، قد احـ ـترقتْ حيةً، تاركةً وراءَها جسدًا متـ ـفحمًا لا يَملكُ إلاّ رائحةَ المـ ـوتِ.
في خضمِّ ثلوجٍ قاسيةٍ، انطلقتْ صرخةُ "غيوتارو" المُـ ـتَألمةِ مِنْ أعماقِ روحِهِ، حاملاً جَسدَ أختهِ المُحـ ـترقِ، كأنَّهُ يُحاولُ أنْ يُعيدَ إليها الحياةَ بِحُضنِهِ الدافئِ. في تلكَ اللحظةِ، تَسَاءلَ "غيوتارو" عنْ مقدارِ الألـ ـمِ الذي عانتْ منهُ أختهُ بينما كانتْ النارُ تَفتِكُ بجسدِها الصغيرِ، تلكَ التي كانَ يخافُ عليها مِنْ هبَّةِ النسيمِ.
أنت تقرأ
رأيي الشخصي عن قصص الواتباد (تطبيل+تسفيل👌🏻😎)
Non-Fictionفي هذا الكتاب رح اضع الكتب التي قرأتها وأخبركم رأيي عنها.. سواء كانت روايات انمي او روايات اخرى أو حقائق او أي شي. أي كتاب أقراه ولفت انتباهي سواء بسبب انه سيء او جيد سأتحدث عنه هنا.. كما سأتحدث عن بعض التعليقات التي قرأتها.. المختصر أحط كتاب وأحش...