بارت13: عاش ساتورو وكورابيكا الألم ذاته

14 1 0
                                    


"لحظة! والحقيقة فيها أقســى مِنْ وَهْمٍ وكذب."

إن كنتَ تظن أن "ساتورو" هو أول مَنْ وقف لا يُصدق أن من انسابت حياتهُ أمام ناظريه وأن من عانق جسدهُ التراب، قد كان واقفًا أمامهُ يندهُ اسمه بالصوت ذاتِه الذي لم يُفارق مسامعهُ يومًا، والوجه ذاته الذي نقشَ في قلبه صحوًا ونومًا، فأنت مُخطئ.

فقبل قصة "أزرق العينين" و"الأول والوحيد" الذي قد تم التلاعب بجسده، كان هنالك مَنْ مر بالموقف نفسِه وقسـ ـوتهِ عينِها، يرمقُ بنفس النظرة، وراسمًا الابتسامة نفسها التّي سُرعان ما تلاشت وتطايرت لتُقلب دمعة، وأما هذا الشخص فهو "قُرمزي العينين".

"كورابيكا" الذّي رأى في عمر الثانية عشر ما لا تقدرُ عين أن تُبصرَه، ولا قلبٌ أن يحمله، أفراد قبيلته بأكملهم قد سُفـ ـكت دمـ ـاؤهم، ليدفنهُم ويدفن معهم آخر بسمةً وآخر ضحكة وآخر أملٍ له في تلك الحياة.

"كورابيكا"، الذي يَعرفُ أن صديق طفولته الوحيد قد رحلَ وانطفأ نورُه، وشمسهُ غابت ولا إشراقَ لها بعد ذلك اليوم، قد ظَهر فجأة أمامه صديقهُ واقفًا، مناديًا باسمه: "كورابيكا، أرني وجهك"، لتعلو وجهه الذي نسي طعمَ السعادة، مشاعر صدمة وبهجة أخرجتْ ابتسامتهُ مِنْ كفنها وأعادتها لوجهه مُخدرًا، يُخفي من بعده الألم.

ما أرادهُ "كورابيكا" في تلك اللحظة أن يُصدُق ما تخبرهُ به عيناهُ، أن يُصدق بأن الشخص الذي يقفُ أمامهُ هو "بايرو"، مُتجاهلًا حقيقة أن "بايرو" لَمْ يعُد هنا، مُقنِعًا نفسه أن "بايرو" قد نجى. ولكن في تلك اللحظة، في لحظةٍ كانت الحقيقةُ فيها أقسـ ـى مِنَ الوهم والكذب، في لحظةٍ أعادت معها حلاوة الذكريات ومرارة الفراق، قد أدركَ "كورابيكا" أن الشخص الذي لمس وجهُه بيدين باردتين لا روحَ فيهما، ما هو إلا دُمية وجـ ـثة هامدة، لَمْ تُصنع إلّا لتُجمّد في عقله الوقتَ وتوقف به الزمن عند "بايرو"، وتسـ ـرقَ منهُ العيون القُرمزية، وتسـ ـرق منهُ الابتسامة التّي لَمْ تكد تُرسم إلا ومحاها عقربُ الثوان.

خُدع "كورابيكا" بصديق طفولته الوحيد. خُدع بالصديق الذي قاسمه الحُلم والألم، والفرحَ والندم، تمامًا كما خُدع "ساتورو" في الموقف عينِه. ليُختم أحدهما وتُسرق عيون الآخر، لتكون تلك اللحظة نشوةَ فرحٍ من بعدها سيُخيم الحزن من جديد، لتكون لحظة الحقيقة فيها أقسى من وهم وكذب، والبسمةُ فيها مُجرد خداع ولعب.

اسم الفيلم: Hunter x Hunter Movie1: Phantom Rouge.
اسم الأنمي: Jujutsu Kaisen.
________________________________________________

✍️ بقلم: #Rain_1310.

التدقيق اللغوي: عبد المنعم

رأيي الشخصي عن قصص الواتباد (تطبيل+تسفيل👌🏻😎) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن