(((تنبيه: هذا البارت حرق لمن لم يتابع المانجا)))
في التّاسع عشر من الشّهر الجاري، قام كلٌّ من مؤدي صوت "ساتورو" ومؤدي صوت "سوغورو" بإجراء مقابلة ليُظهرا لنا تفاصيلاً أكثر عن الشّخصيات، وهل تعرفون ماذا قالا بخصوص صداقة "ساتورو" و"سوغورو" والزّاعمين أن "سوغورو" مُترجم مشاعر "ساتورو" والوحيد الذي فهمه وأنّ "ساتورو" بالمُقابل قد ظلم صديقه؟؟
قالا باختصار وبكلّ بساطة "إن ساتورو وسوغورو لم يتّفقا معاً ولم يفهما بعضهما لذلك السّبب افترقا"
فإن كُنت عزيزي القارئ ستقول أن "ساتورو" قد ظلم "سوغورو" ولم يفهمه، فها قد جاءك الرّد الشّخصي من السيّو الخاص بالشّخصييتين شخصياً!وهذه من مُقابلة قديمة أيضاً لسيو الشّخصيتين وهنا تضمن رأي مؤدي صوت "ساتورو" وحقيقة صداقته ب"سوغورو"، قائلاً أن "سوغورو" قد قال علناً أنّه لم يبتسم يوماً ابتسامة صادقة في هذا العالم -يشمل ذلك فترة صداقته مع "ساتورو"-مما دفع الأخير لإخباره بكلمات -غالبا كانت أنّه صديقه الأوّل والوحيد وأنّه لن يكرهه أبداً- جعلت "سوغورو"يبتسم!
ولكنّي شخصياً لا أدري إلى ماذا سيُدرح تصرُّف "سوغورو" في مثل هذا الموقف إن لم يُدرح تحت مُسمّى "الخيانة" -خصوصاً بعد تشكيكه لهويّة صديقه-، ولا أدري إن لم تكُن تلك الكلمات هي من جلعت "ساتورو" مُضطّرب فوق اضطّرابه فمن فعل إذاً؟!وهذا الجُزء الثّاني من المُقابلة الأقدم والتي شملت رأي سيو "سوغورو"، حيثُ قال باختصار أنّهُ لا يُمكن مقارنة صداقة "ساتورو" و"سوغورو" بالبشر العاديين، فهُم أصدقاء "سـ ـلاح" وهُما متوافقان -أي يقصد طالما كانا بنفس القوّة ويخرجان معاً ومُتوافقان ببعض الأمُور الأُخرى- ولكن لاحقاً قد اختلفا وتبيّن أنّ لكلٍّ عقليته وبسبب ذلك افترقا، ولكن بقيت تربطُهما صلة -والمُرجّح هو اعتبار "ساتورو" أن "سوغورو" ما زال صديقه-، وأنّ كلمات "ساتورو" الأخيرة قد أظهرت جانباً قريباً نوعا ما لشخصيّة "سوغورو"-أُرجّح أنّها أظهرت لهُ مكانته عند "ساتورو"!
أي بالمُختصر رُغم كلّ ما حصل بينهما ف"ساتورو" لم ينسَ "سوغورو" وأبقى لهُ في قلبه مكانة لا تزول -رُغم أنّه من "رأيي" أنّه لا يستحق تلك المكانة-!هل تعرفون ما هو أسوء وأحقـ ـر جزئية بالكامل؟؟
أنّهم قد ضيّعوا ذلك الشّهر ليضعوا خُطّة لما بعد مـ ـوت "ساتورو" ولكن لم يُكلّف أحدٌ نفسه ويخبره أبسط المعلومات عن "سوكونا"، ف"ساتورو" قد دخل القتال لا يعرف عن تقنيّات "سوكونا" شيئاُ، عكس "سوكونا"! والأسوء من كلّ ذلك هو أنّهُ عندما أراد "يوتا" النُّزول وأيّدهُ "يوجي" قاموا جميعاً بكبح إصرار "يوجي" قائلين أن "ساتورو" لا يُريد لأحدٍ التّدخل أساساً وأخبروا "يوتا" ألّا ينزل ووافق الأخير!
هل تعلمون اماذا؟ لأنّهم وضعوا خُطة لما بعد مـ ـوته ولأنّهم غير مُكترثين أساساً طالما أن لديهم تلك الخطة العجيبة!
أي يُمكنكم القول أنّ "ساتورو" كان وفقاً لخّتهم وسيلة لمضيعة الوقت مع "سوكونا" لا أكثر ولا أقل ولا بأس في مـ ـوته لأنّه سيصبح دُمية عاجلاً أم آجلاً!!
جيجي جعل من الكُلّ أنانياً وتفنّن بابتكار طُرق تدفعنا لكرههم جميعاً!!من قال "أدين للسينسي بحياتي" قد أخذ جسد "السينسي" شخصياً ونعته بالوحش علاوةً على ذلك!
تخيّل أنّه يأتي ويطلبُ منه "هل استطيع أخذ جسدك بعد أن تمـ ـوت، هل يروق لك الأمر"!!! يسألهُ وكأنّه يريد أخذ قطعة حلوى لا جسد!! وهو أكثرُ شخصٍ يعرف كم تأثّر "ساتورو" وتحطّم بسبب ما حصل بجسد "سوغورو" وكلامهُ ذلك ينّمُ عن انعدام ثقة مُطلقة بالسينسي!!
فجواب "ساتورو" هُنا لم يَكُن عن اقتناع إطلاقاً، بل كان ناجماً عن كبح مشاعرهِ كما فعل دائماً ولأنّه يعرفُ أنّه لا قيمة لهُ دون قوّته في أنظار الجّميع فوحدها جُملة "لن أسمح لنفسي أن أخسر" تكفي لمعرفة أن الأمر الذي يسأل "يوتا" هل "يروق لك يا سيمسي؟" لم يكُن يروق للسينسي إطلاقاً!! وكلامهُ عن ردٍة فعل "شوكو" تُعبّر عن حُزنه وألمه وصدمته بها، لأنّها نفسها قد خرجت من الغُرفة بعد معرفة ما حلّ ب"سوغورو" ولك تتحمّل أن تسمع أو ترى عنهُ شيئاً سيئاً ولكنّها الآن تُشعل سيجارتها لا تُبالي بصديقها الآخر قائلةَ له "افعل ما تشاء"، وهي نفسها التي لامتهُ عندما قال أنّهُ وحيد وتم لوم "ساتورو" آنذاك من أجلها!!
قد خُذل "ساتورو" مرّات ومرّات، ولكن لا خذلان كما هذه المرّةبالمُختصر، "ساتورو" عرف كيف يحمي ويحيطُ الجّميع بأفضل ما لديه من عاطفة وحب، ولكن لم يُبادله أحدٌ ذلك إلّا "يوجي" -المظلوم الآخر بعد معلمّه-، والذي لم يكُن علي علمٍ نهائياً بما تم التّخطيط له🥀🥀
#Rain_1310
أنت تقرأ
رأيي الشخصي عن قصص الواتباد (تطبيل+تسفيل👌🏻😎)
Nonfiksiفي هذا الكتاب رح اضع الكتب التي قرأتها وأخبركم رأيي عنها.. سواء كانت روايات انمي او روايات اخرى أو حقائق او أي شي. أي كتاب أقراه ولفت انتباهي سواء بسبب انه سيء او جيد سأتحدث عنه هنا.. كما سأتحدث عن بعض التعليقات التي قرأتها.. المختصر أحط كتاب وأحش...