فـ1ـصل

432 31 14
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل الأول- والد من؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تظهر شاشة رسائل كُتبت للتو على موقع لوسائل التواصل الشهيرة و أطراف هذه المحادثة هما إثنان، ريغارد و تاتسويا.

ريغارد- تقصد أن من في هذه الصورة هو والدك؟

تاتسويا- شيء من هذا القبيل، لتكن إجابتي قد أراحتك

ريغارد- كثيرا ! و أيضا دعنا نتحدث لاحقا طرأ لي عمل مهم

تاتسويا- فقط لا إتصالات ليلية

ريغارد- هاها، لك ذلك أراك غدًا !

خلف شاشة المحادثة من الحاسوب المحمول يجلس ذكر ذي شعر أسود.

يخرج من المحادثة و هو يتنهد مرجعًا بظهره ليسنده على الكرسي.

تاتسويا: 'سأحتاج لإخباره الحقيقة يومًا'

تشعر عيناه الصفراوتان بفراغ شديد للكذب بتلك الطريقة على الشخص الوحيد الذي يقلق عليه رغم أنه لم يقابله واقعًا.

الاِسم- تاموري تاتسويا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الاِسم- تاموري تاتسويا

العمر- 14

الميزة- المُبدِع (إنشاء كل ما هو حاد ما دام بهيئة سكين)

تاموري تاتسويا ها هو ذا في سنته الرابعة عشر يستمر في إلقاء الكذبات عندما يتعلق الأمر بوالديه و خاصةً والده.

يُقال أنه هرب ثم طلب الطلاق بعدها و إنفصل كلاهما عن بعض.

لأنه كان صغيرًا حينها فقد اُضطر لسماع الحكاية من أخته الكبرى و التي أضافت أنهما عاشا مع والدتهما حتى قررت الإستقرار معه و لم تمانع ذلك و لا عارضت.

تاتسويا: 'سيكون علي تنظيم نومي بعدها ..'

تتساقط عيونه بتعب و يختفي الوضوح منهما ثم يسقط نائمًا، ما أدى لذلك واضح من سهره الليل حتى ينام على التاسعة صباحًا.

تاموري تاتسويا و كما قلنا آنفًا إنه مراهق الرابعة عشر عامًا، له شعر أسود تنقسم خصلاته الأمامية للجانبين مما يترك الوسط لجزء من جبينه ظاهرًا.

شرير ليس بشرير ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن