ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الواحد و العشرون- لقاؤها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندما صادفت أوتشاكو و والدها كان ذلك في مكان كهذا
يسير بمفرده على طول شارع حيوي به العديد من الأشخاص و المحلات من ملابس و مطاعم.
و بسبب مساعدتي لهما قام برد ديني له عن طريق مساعدتي في العيش في مدينته البعيدة عن هنا
و بتلك الطريقة اِبتعدت عن هيونا و اِستمررت بالعمل رفقته و الدراسة في مدينة أخرى
تاتسويا: 'الآن، أي من هذا لن يحصل'
كان فخورًا بنفسه و في الوقت عينه شعر ببعض الغرابة تسري بداخله، كيف لا و هو يعيش نفس الأيام بأحداث مختلفة فقط على ألا يقع غيره بشؤم ميزته؟.
لقد مضى أسبوعان و نصف، على تاتسويا الآن أن يجلب أغراض هيونا المعتادة و التي كان دائمًا ما يُجادل حولها في تراجعاته السابقة و لكنه الآن يذهب بمحض إرادته.
تاتسويا: 'أحضر صندوقًا من تلك البناية .. ما أهمية صندوق عمل عادي حتى لا تخبرني محتواه؟'
تذمر حول ذلك، بعد أن فكر في الأمر اِتضح أن شقيقته لم تخبره قبلًا بماهية عملها الذي يشغلها على مدار الأيام.
تاتسويا: 'سأفتح الصندوق هذه المرة و إن كان يعني قتلها لي'
اِبتسامة ماكرة تعلو وجهه، من البديهي أن يقول أي شخص يملك ميزته أنه سيفعل ذلك بتهور و بعدها يتراجع و لكن تاتسويا قرر مواجهة العواقب و الاِمتناع عن اِستخدام ميزة كانت له للشؤم جالبة.
و لأنه كان يتحاشى نظرات الناس من حوله لمحت ذهبيتاه شيئًا مألوفًا ملقيًا عند الزقاق.
تاتسويا: 'هاتف ..؟'
اِنحرف عن مساره و اِنعطف يمينًا لينحني و يتفحصه.
هاتف سليم مع غلاف قط أسود عليه.
تاتسويا: 'أأسقطه أحد ما؟'
و بتفكيره يعتقد أن مالكه قد ضاع منه دون علمه لذلك أخذ الهاتف معه و بعد تلبية طلب أخته سيرسله للشرطة.
وصل لمخزن الطرود، حصل على رقم الصندوق من مراسلة أخته و الذي كان برقم ثلاثة صفر ثمانية (308).
تاتسويا: 'يفترض أن يكون في هذه المنطقة'
بين رفوف مملوءة بصناديق تنتظر الذهاب لأصحابها و أخرى على الأرض مغلفة عموديًا لكبر حجمها، كان على تاتسويا التظاهر بالبحث عنه بينما كان يدري مكانه.
بمجرد الوصول إليه قرر فتحه لإلقاء نظرة على ما فيه.
تاتسويا: حانت لحظتي
أنت تقرأ
شرير ليس بشرير ↑BNHA
Misterio / Suspensoتتشابك الأحداث عند تراكمها و تشكل عقدة من المشاكل، و بداية هذه العقدة هي قضية إختفاء طالبة لا أثر لها. لا، بل بالأصح فعقدة مشاكلي بدأت في اللحظة التي تظاهرت فيها أن آيزاوا شوتا هو والدي و بهذا تورطت في قضايا لا تشملني. • الرواية الثالثة من سلسلة أ...