17

32 2 0
                                    


روانا تجري إلى قصر الكبار وترك الطفال عند مربية.

أميليا: أخي، لماذا أمي تركض هكذا؟

كان آدم أيضاً يفكر في الموضوع ولا يعرف ماذا يحدث، لكن لم يفهم الأمر، ولم يحب أن يخيف
أخته: لا أعرف، لكن أليس الأمر سيئاً؟ لماذا لا نكمل اللعب؟

في القصر الكبير،

روانا: هل هل حقاً هنري مفقود؟

كان الجميع في حالة صدمة.

حاول جابريل أن يهدئ الوضع وقال: لا تخافي، سأجد هنري.

روانا لم تتمالك نفسها وصاحت: ألا تملك نفسي مثلما عندما رأيت أختي جثة وهي منتحرة بسببك؟ تريدني أن أهدأ حتى أجد زوجه ميتة مثل أختي البريئة والطيبة، والتي لم ترغب إلا في الحب منك أو لا؟

لا، لا يجب أن نتحدث بهذا الشكل، لأنك كنت مسحورًا بسحر الأسود . اتعرف انا أفكر في موضوع اختفاء ابنة أختي فجأة، أو لماذا تتفاجأ أنك تكره أختي وابنتها؟ فلماذا لم تكن أنت السبب وراء اختفائها؟ في النهاية، أنت تكرهها وأنك تريد ان تتزواج بي تلك تلك أمرٌ جعل أختي تنتحر بسببها.

قال جابريل بحزن: أنا أعرف مدى حزنك على أختك

وخوفك على هنيري. لكنني حقًا أحببته.و كنت

تحت تأثير السحرتلك أمرٌ ، وأنا لست السبب وراء

اختفاء الطفلة التي هي الذكرى الوحيدة منها، والتي

مهما حدث الآن، لا يمكن التخلي عنها أبدًا. وأنا

حبته هي واحده وانا لا أ فكر أن تزوجي مرة أخرى

بد . سأبحث عن الثاني، لكن أولًا عليّ أن أتأكد من

أنك وأطفالك لن تتعرضوا لأي مكروه

حول جميع تهدئة روانا،

ميلي: أختي، أنا أتفهم حزنك، ولكن الآن يجب أن تتركي كل شيء وتركّزي وأن تفكري بطفليك.

بعد تهدئة روانا، معك حق، يجب أنفكر بي الطفال

وفي مكان آخر

هنيري: أمن هناك ومن هناك؟

شخص مجهول: أهلاً وسهلاً بك، هنيري.

هنيري: أنت؟

شخص مجهول: أجل، أنا الذي أخذت التي أحبها، مع أنك تعرف حبّي لها.

هنيري: حتى لو كنت تحبها، إلهة القمر اختارت أن نكون رفيقين، وأنت مجرد شخص يعمل مع العائلة. ألم تفكر بنفسك كشخص ربما تحبه؟

شخص مجهول: اخرس، اخرس! كلكم، كلكم سبب. أنت سرقت أكثر فتاة أحبها، وعائلتك التي دمرت كل أحلامي. سأنتقم منكم جميعًا. وأحب أن أخبرك بشيء، أنا قد بدأت في انتقامي، والأول شخصين هما جابريل وآريانا.

هنري: هذا يعني...

شخص مجهول: أجل، وأنا السبب وراء كل شيء. تعرف حزنت على  آريانا. كنت شخصية جيدة، لكن الخطأ الذي فعلته هو أنك تزوجت جابريل، والآن صار دورك.

تعرف ماذا سأفعل؟ سأعذبك، وأسجل كل تعذيبي، وأرسله إلى حبيبة القلب وزوجتك المحبوبة، وسأنتقم من كل شخص آذاني في هذه العائلة.

هنيري: لا، لا، لا، ابتعد عن عائلة إيه واغد. 
شخص مجهول بستهدافه: أو خفتني، صرت أموت من الخوف.

























..........يتبع...........

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

(لي ماذا انا؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن