"لكن من الجيد أنك لم تشعري بعدم الارتياح، ولم تكرهي الأمر." أضاف بينما كان يلعب بيدها الصغيرة التي كان قد أمسك بها.
"وأيضًا، أشكرك على إخباري بذلك فور إدراكك."
"ليس بالأمر الكبير."
لم يكن قصده السخرية، ولكن رؤية ابتسامتها العذبة جعلته يضحك مجددًا. إيريك هز رأسه متسائلًا: "هل هناك شيء آخر تودين الحديث عنه؟ هل نذهب إلى السرير؟"
نظرت مييسا نحو المكتب، محركة شفتيها كما لو كانت تفكر. يبدو أنها كانت ترغب في الاطلاع على ما عليه. منذ البداية كانت تلعب وتتظاهر بالعمل على الأوراق، لكنها لم تقم بأي شيء يثير الشكوك. وإيريك، الذي شدد على الوفاء بوعودهم كزوجين، شعر أنه يجب عليه السماح لها بذلك.
قال لها بابتسامة: "اذهبي واطلعي عليها. ولكن لا تمزقي الأوراق المكدسة على اليسار."
"لن أمزقها بعد الآن."
تنهد إيريك طويلاً، ثم توجه إلى المكتب وجلس على الكرسي.
"ما الذي يثير فضولك؟"
مييسا التقطت بعض الأوراق، وبدأت تقرأ بسرعة. ثم انتقلت إلى الورقة التالية.
"هل انتهيتِ من قراءتها بالفعل؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها إيريك كيف تقرأ المستندات بهذه السرعة، مما أثار دهشته.
"نعم. هل قمت بمراقبة مالكا؟"
ابتسم إيريك قليلاً وهو يفكر في كيفية الرد. لم يكن واثقًا من أن مييسا ستعجب بفكرة مراقبة خادمات القصر.
"نعم، قمت بذلك."
كان جوابه مختصرًا، ولم تسأل مييسا المزيد، بل انتقلت إلى المستند التالي.
"هل يعني ذلك أن عائلة دوق سلارك لم تعد لها أهمية؟"
"نجا طفل غير شرعي من آخر رئيس للأسرة. ويقال إنه سيخلف العائلة."
أجاب إيريك ببساطة بينما كان يراقب ردة فعلها. لكنها كانت قد انتقلت بالفعل إلى المستند التالي.
بعد أن أنهت تفحص كل شيء، سألت مييسا: "لقد انتهيت من الاطلاع. هل ستسمح لي بمشاهدتها مجددًا غدًا؟"
"إذا كنتِ ترغبين، في أي وقت."
"هل لديك المزيد من العمل لتنجزه؟"
"فقط عليَّ إنهاء هذا."
مييسا، التي لم ترغب في الوقوف بلا هدف، لاحظت أن المكتب كان كبيرًا بما يكفي لتجلس عليه. بعد التفكير قليلاً، سألت بأدب: "هل يمكنني الجلوس هنا ومشاهدة؟"
أنت تقرأ
خبايا الاميرة
Romance"سأعطيك أختي الصغيرة التي لن تشبع عيناك من النظر إليها." صاعقة سقطت على عائلة كلادنير، العائلة المحاربة والقائدة للنصر. تلقى إيريك كلادنير، وريث مرموق للعائلة المحترمة، أمرًا مفاجئ بالزواج من الأميرة. إيريك استقبل عروسه بدون أي علم مسبق بها و من غير...