الفصل الواحد والعشرين

81 7 0
                                    

"أه؟ مرحبًا سيدي، كيف حالك؟ متى وصلت إلى العاصمة؟"

"أوه، أتيت وتبعت سيدي. سمعت أنك الآن خادمة للسيدة الشابة، هل هذه هي السيدة الشابة؟"

أخرج الطاهي رأسه ليتحقق من وجه ميسا، التي كانت تتشبث بجلا مثل الطفل، وابتسم على نطاق واسع.
"يا لها من طفلة كبيرة! هاها!"

"أوه، هذا غير لائق."

"في المطبخ، أنا الملك، من يجرؤ على نقل هذه الكلمات؟ أليس كذلك؟"

عندما لوح الطاهي بسيخ الشواء الذي كان يحمله، تعالت أصوات الاستياء من هنا وهناك.

مثل أي مكان يحتوي على النار والحديد، كان المطبخ مليئًا بالأشخاص ذوي الألسنة القاسية والخشنة.

لكن في نفس الوقت، كانوا أشخاصًا صريحين وبسيطين، فلم يحاولوا إخفاء فضولهم وتفحصوا بعينين فضوليتين.

الخادمات، كانوا ينظرون إليهم دون إخفاء فضولهم. حتى أن بعض الناس أصيبوا بحرق أيديهم أثناء توقفهم عما كانوا يفعلونه ويشاهدونه.

توقف بعضهم عن العمل لمشاهدة، وأحرقوا أيديهم.

"لا تقفوا هناك، اجلسوا هناك."

على الرغم من أن ميسا كانت تتشبث بجيلا مثل الطفل، إلا أن جسد جيلا لم يكن كبيرًا بما يكفي ليجعل وضع ميسا طبيعيًا.

أصدر الطاهي صوتًا محبطًا وهو يشير بيده.

"هنا. هذا المكان حيث نجلس، لكن دعيها تجلس."

"لا أعرف ما إذا كانت ستجلس بشكل مريح."

ترددت جيلا لكنها وضعت ميسا على الطاولة الكبيرة حيث يتناول الخدم طعامهم.

"هل من المقبول أن أسلبك من وقتك وأنت مشغول؟"

"لا بأس، لا بأس."

لوح الطاهي بيده، وسرعان ما تجمع الطهاة حولهم واحدًا تلو الآخر.

"هل هذه سيدتي الصغيرة؟ "لقد رأيتها فقط عندما حملها اللورد ايريك، وهي لست صغيرة كما اعتقدت."

"هل لأن اللورد سوجا كبير جدًا؟"
عندما قال كل منهم كلمة واحدة، عبس الطاهي وطردهم.

"عودوا لتحضير الطعام! ألا ترون أن الحساء يغلي ويطفح؟ والحمام قد يحترق."

ثم نظر إلى ميسا وقال: "سمعت أن السيدة تخاف من الطيور؟ اسمعوا! غطوها جيدًا عند نقلها."

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن