الفصل السابع عشر

114 11 0
                                    

 بمجرد أن رآها، لم يستطيع أن يغضب. تنهد إيريك بعمق ومد يده بلطف ليمسك بيدها.

"مِيسَا، لا بأس، أخبريني."

عند سماع ذلك، فتحت ميسا عينيها ببطء وتمتمت بصوت مبحوح.

"هناك سبب."

"حسنًا، قولي لي."

"صعب، الكلام."

انتظر، لكن يبدو أن هذا هو الجواب كله. رغم أنه تخلى عن مواصلة الأسئلة عند رؤيتها وهي تشد الغطاء بقوة، إلا أنه أراد التأكيد على شيء واحد.

"تحت أي ظرف من الظروف، لا تؤذي نفسك أبدًا. هل تفهمين؟ إذا لزم الأمر، حطمي شيئًا أو افعلي أي شيء آخر."

قال إيريك بحزم. عندما ترددت ميسا، شد قبضته على يدها وقال مرة أخرى.

"لا أعني أنه لا يجب عليك فعل أي شيء، فقط لا تؤذي نفسك."

هزت رأسها، لكن إيريك أراد تأكيدًا واضحًا.

"لا يمكن حل هذا بمجرد قول 'سأفعل'. عليك أن تعديني بعدم إيذاء نفسك."

"أعدك بذلك."

"جيد."

عندما حصل على الإجابة، ربت إيريك بلطف على يدها مجددًا.

بدا أن ميسا لاحظت أن حالته قد تحسنت قليلاً، فبدأت تحرك شفتيها. اعتقد إيريك أنها كانت تتدرب على قول شيء ما، فسأل.

"عزيزتي، هل هناك شيء تودين قوله؟"

"المرأة قبل قليل، هل هي خادمتي؟"

ضحك إيريك بشكل غير مصدق. لم يكن متأكدًا ما إذا كانت زوجته ذكية أم بليدة للغاية. كانت جيدة في فهم الوضع، لكنها لم تكن تدرك أن هذا ليس الوقت المناسب لطرح مثل هذا السؤال.

ومع ذلك، بينما كانت تنظر إليه بعينيها الواسعتين، لم يستطع إلا أن يجيب.

"هذا هو ما خططت له. هل هناك مشكلة لديك معها؟"

هزت ميسا رأسها. رغم أن ضحكته كانت ساخرة، إلا أن مزاج إيريك تحسن قليلاً فاستمر في الشرح.

"سمعت أنها تلميذة لطبيب مشهور، وهي جيدة في علاج الإصابات الخارجية. ورغم مظهرها، لديها قوة كافية لاصطياد ذئبين بسهولة، وهي لا تتحدث كثيرًا."

"لا تتحدث كثيرًا؟ إلى أي حد؟"

فكر إيريك قليلاً ثم أجاب بصدق.

"ليست من النوع الذي يمكن شراؤه بسهولة، لكنها لم تتعرض للتعذيب أو شيء من هذا القبيل لنختبر قوة ارادتها. إذا كنت لا تشعرين بعدم الارتياح معها، فمن الأفضل أن تستمري في التمثيل امامها في الوقت الحالي."

كانت ميسا تستمع بتركيز شديد.

"على سبيل المثال، كولن، الذي عينته لحراسة الجناح الغربي في الطابق الثاني، فقد أصابع يده في التعذيب ويستخدم الآن يده اليسرى للسيف. إنه أكثر شخص أثق به، لكني لم أخبره أيضًا عنك."

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن