الفصل الثلاثون

49 6 2
                                    

عندما فتح "إيريك" عينيه، وجد "مييسا" مستلقية بين ذراعيه.

أشعة الشمس تسللت عبر الستائر، لتضيء وجهها برفق. كان ينظر إليها طويلاً، متأملاً تفاصيل وجهها الذي بدا وكأنه يتفتت كقطعة من الضوء.

عينان منتفختان من البكاء الليلي، شفتان مشققتان، ونفس يتردد برائحة خفيفة من الكحول. لم يكن يريد أن يتركها ويبتعد؛ كان يشعر أن ذلك سيكون مؤلماً جداً.

تساءل "إيريك" إلى أي مدى سمحت له بالدخول إلى قلبها. قام بتقبيل جبهتها بلطف، متمنياً ألا يترك ما حدث جروحاً أخرى في روحها.

بصوت ناعم تذمرَت وهي تعقد جبينها قليلاً. استمر "إيريك" في تهدئتها وهي نائمة في حضنه.

"اهدئي، عودي إلى النوم، لا بد أنكِ متعبة."

لو لم يكن هناك طرق على باب الغرفة من الخادم، لكان بقي مع "مييسا" في السرير حتى تستيقظ.

الرسالة التي جلبها الخادم كانت تحمل أخباراً غير عادية. بعد أن اغتسل على مضض، أبلغ شقيق "كولن"، "فاليك"، بالضرورة الملحة:

"أخبرني فور استيقاظها."

كانت الطريقة الوحيدة للعودة إليها بسرعة هي إنهاء العمل بسرعة. توجه "إيريك" إلى مكتبه في مقر الفرسان، حيث كان ينتظره فارس مكلف بمهمة مراقبة.

"كما طلبت، حققنا في عائلة الماركيز كريسبين، وتبين أن تلك العجوز هي والدة نائب قائد فرسانهم."

"نائب القائد..."

كان "إيريك" على علم بهذا الشخص، رجل ذو مهارات عالية لكن ذو سمعة سيئة بسبب قسوته، ولم يُرقَ إلى منصب قائد بسبب أصله المتواضع.

"يُقال إن عائلتهم كانت مسؤولة عن الأعمال القذرة لعدة أجيال. والده أُعدم بتهمة الاعتداء الجنسي، ولكن يُقال إنه ضحى بنفسه لتغطية أفعال السيد الأكبر."

"ومع ذلك، هل ما زالوا مخلصين لعائلة كريسبين بعد كل هذا؟"

"ربما فضل أن يضحي بأبيه لأجل مستقبل ابنه."

أوضح الفارس أن والدة نائب القائد كانت لها صلات قوية مع نقابة اللصوص، وأن أفراد العصابة الذين هاجموا "جيلا" كانوا تحت قيادة شقيق تلك العجوز.

"هذا منطقي."

تأكد "إيريك" أن عائلة كريسبين متورطة في جميع الأمور. لكنه كان يتساءل عن السبب وراء كل هذا.

لماذا سعت عائلة الماركيز إلى تزويج نساء إلى عائلته والتآمر مع خادمات القصر لاختطاف "جيلا" وفضحه؟

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن