الفصل الثالث

157 16 0
                                    

لماذا لم ينظفوا الأرضية؟ اقترب بسرعة من الأميرة.

لحسن الحظ، كانت الأميرة على مسافة ما من شظايا الزجاج، تمضغ الثوب الذي خلعه بالأمس وغطته باللعاب.

"هذا لا يأكل. هل أنت جائعة؟"

حاول إيريك انتزاع الفستان منها لكنه فشل وهو يكافح.

حملها إيريك بين ذراعيه، قلقًا من أن الأميرة المتحركة قد تمد يدها لتأكل قطعة من الزجاج.

على الرغم من أنها بدا أنها نحيفة لكن لم يتوقع أنها نحيفة جدًا لدرجة أنه تمكن من ابقائها بين ذراعيه عن طريق رفعها بيد واحدة ولف ساقيها النحيلتين حوله.

بينما كان يحملها بهذه الطريقة، استخدم يده الحرة للبحث في الصينية التي أحضر بها طعام الأمس، ولاحظ وجود ثمرة تين قد ذبلت بين عشية وضحاها.

" لم يعجبك الاكل؟"

على الرغم من تقديم العديد من الأطعمة لها، رفضت الأميرة بعناد خلع ثوبه من فمها.

سكب إيريك عليها مرة أخرى الزبدة على قطعة من البسكويت.

"وماذا عن هذا؟"

بصقت الأميرة طرف الثوب من فمها ووضعته بهدوء .

دون أن يفوت تلك اللحظة، وضع إيريك قطعة بسكويت في فمها، وانتزع الفستان المعني، وألقه بعيدًا.

وبينما كان يمسح الفتات من فمها بينما كانت تأكل قطع اللحم، سمعت طرقًا على الباب.

"هل سعلت؟"

يبدو أن الأميرة أعجبت بالبسكويت الذي وضعه في فمها وهو يحملها بشكل مريح بين ذراعيه.

جاءت خادمة عن طيب خاطر.

"الصينية موجود على منضدة... يبدو أن الأميرة جائعة، لذا يرجى إعداد وجبة لها على الفور."

أصيبت الخادمات اللاتي جئن واحدًا تلو الآخر بالذهول من المظهر غير المتوقع للشخصين، لكن بعد ذلك انشغلن بتحريك أجسادهن لرعاية مهامهن الخاصة.

ويبدو أن الكاهن الذي كان ينتظر خارج الباب ينظر أيضًا في هذا الاتجاه.

فقط بعد التأكد من أن مدام مالكا أخذت المنديل كدليل على الزواج من على منضدة السرير وسلمتها إلى الكاهن، تمكن إيريك من أخذ قسط من الراحة.

أخذت الخادمات الأميرة ليحمموها وأعادوها بعد فترة، مما يعني أنهن انتهين من اطعامها

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن