الفصل الرابع

117 10 0
                                    

هل تعتقد والدتي أيضًا أنه سيكون من الأفضل التخلص من الأميرة؟

في تلك اللحظة، ما ومض في ذهنه هو الوجه الفارغ للأميرة وهي مخدرة وترتعش في الساعات الأولى من الليل.

عندما فكر في ذلك الجسم الضعيف الذي كان خفيفا مثل الريشة، غرق قلبه بشدة.

لكن الكلمات التي خرجت من فم مدام كلادنير كانت:

"ليس هناك شيء اكثر سطحية كعاطفة الرجل...ولا أتوقع أن يكون ابني مختلفًا."

ابتسمت الزوجة بشكل غامض لإيريك، الذي كان عاجزًا عن الكلام ولم يتمكن من فهم ما يعنيه ذلك.

"أنا لا أقول إنه أمر سيء بالنسبة لك أن تحمل هذه الطفلة معك في كل مكان ... هاتان الخادمتان الشبيهتان بالثعبان ستبلغان الملك بكل تحركاتنا، لذا هذا أفضل من أن يتم القبض علينا بسبب أخطائنا."

وبينما تبادلت النظرات، تحدثت الزوجة بحزم: "ولكن إذا كان هذا إحسانًا ستتاثر به لاحقًا، فالأفضل ألا تظهره من البداية."

"لا تربك تلك الطفلة المسكينة، أعني لا أعتقد أنها تستحق كل هذا التعاطف".

ربتت الزوجة على كتف ابنها الذي كان يستمع فقط في صمت، وخرجت من رئيس مكتب الأسرة وهي تتنهد بعمق.

اتخذ إيريك خطوات ثقيلة نحو الغرفة التي كانت غرفته سابقًا ولكنها الآن غرفته الجديدة.

كان ذلك عندما كنت على وشك الوصول إلى مقبض الباب.

داخل الغرفة، تسربت الكلمات المتبادلة بين الخادمتين.

"آه، لماذا تثيربن مثل هذه الضجة مرة أخرى؟ لا تستطيعن البقاء هادئة."

"تشعرين بالنشاط بسبب تناول الكثير من الطعام."
وأثناء غيابه يمكن سماع شكوى الخادمات من الأميرة.

"هل رأيت التعبيرات على وجوه هؤلاء الناس في وقت سابق؟ كانو مذهولين للغاية."

"الآن، استلقي على السرير. لا تماطل."

على الرغم من أنني لم أتمكن من رؤية الوضع في الغرفة، إلا أنني أستطيع أن أقول أن الكلمات الأخيرة كانت موجهة إلى الأميرة.

فقط من تلك الكلمات القليلة، يمكنك أن ترى بوضوح كيف تم التعامل مع الأميرة.

أدرك إيريك أنه كان يكتم خطواته بشكل معتاد، لذا تراجع بضع خطوات إلى الوراء ومشى مرة أخرى، متعمدًا القيام بالخطوات.

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن