الفصل الثاني والثلاثون

54 6 6
                                    

"سيأتي شخص من البلاط الملكي قريبًا. نحتاج إلى شخص لتأكيد شهادة ديارلي."

"أفهم. قد يأخذ الملك الشهادة ويستخدمها ضدنا."

تنهدت السيدة كلادنيه ثم أدارت رأسها بعيدًا.

"إيديل. لن يكون لكلامنا تأثير، فمن يمكن أن يكون بعيدًا عن تأثير الملك؟"

"لا أدري."

كانت إيديل مستاءة من الخطأ الكبير الذي ارتكبته قائد العائلة الشاب، ونظرت سريعًا إلى وجه إيريك، ثم انحنت.

"أظن أن دوق سالاكيسي قد يكون الشخص المناسب."

"هل استلم السلطة حديثًا؟"

"نعم، إنه غير متمرس، ولا يملك القوة لمواجهة الملك، لكن صورته تبدو مقبولة. على أي حال، الأمر مرتبط بأحد أركان المملكة الثلاثة."

"إذن يجب أن نرسل له رسالة الآن."

أشارت السيدة كلادنيه إلى إيديل أن تحضر ورقة أخرى.

"علينا إبلاغه، حتى لو كان مجرد اسم دون تأثير."

حل المساء، وكان إيريك قد ترك ابنته ميسا مع والدتها، وكان يجلس وحده مع شاب حسن المظهر.

"شكرًا لتلبية الدعوة سريعًا."

"لا داعي للشكر. لا أفعل شيئًا سوى تناول الطعام طوال اليوم."

كان الرجل ذو الشعر الأحمر يدعى دويد، وهو الابن غير الشرعي للدوق السابق لعائلة سالاكيسي. تمكن من النجاة من غضب الملك وأخذ السلطة فور بلوغه سن الرشد.

"إذن، ماذا تريدني أن أفعل؟"

كان الدوق الجديد نحيلًا، لكن نظراته كانت حادة. كان يبتسم باهتمام بينما يراقب تعابير وجه إيريك.

شرح إيريك باختصار ما حدث، بما في ذلك تورط عائلة كريسبي والنوايا المحتملة لخادمة القصر دييلا.

"جيد. الآن لدينا علاقة مع عائلة كلادنيه. يشرفني ذلك."

رفع الرجل فنجانه باحترام. حركاته كانت راقية وتعكس نشأته الأرستقراطية.

"لكن، لماذا تأخرت الاستجابة من القصر بعدما تعرضت الأميرة لهذا الخطر؟"

كان إيريك يعتقد أنهم مشغولون في اتخاذ التدابير المناسبة، لكنه رد بهدوء.

"الأمر يتطلب الحذر نظرًا لتورط عائلتين."

"فهمت. إذن، الأمر لا يتعلق بالأميرة فقط، بل هو مسألة صراع عائلي بسيط."

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن