الفصل الرابع والثلاثون

46 5 0
                                    

"زافيرا."

"والديّ جشعان وغير كفؤين على الإطلاق."

السبب في عدم قدرتها على رفع رأسها أمام خطيبها السابق كان الخجل. لم يكن إيريك يتوقع منها شعوراً عظيماً مثل الشعور بالذنب، لذا نظر إليها بنظرة جافة.

"لقد انجذبتِ إلى كلمة 'الخيانة'، لكن للأسف، لم يكن لديكِ أي دافع نبيل وراء ذلك."

بدلاً من الحديث المخادع، قالت ابنة عائلة كريسبي الوحيدة ما كان يريد سماعه.

"والدي ليس ذكياً بما يكفي، لذا لم يجذب أي انتباه من الملك. لهذا السبب كان دائماً يشعر بالاستياء من الملك لعدم اعترافه به."

"أنتِ صادقة بشكل مفرط."

"بدأ كل شيء عندما اقتربت الكونتيسة كارلايل من والدتي وأشعلت الفكرة في رأسها. هل سمعتَ عن عائلة كارلايل؟"

"أجل، تلك العائلة التي تخاف حتى من تنفس الملك بصوت عالٍ."

كانت تلك القصة عن الخائن مشهورة حتى في الحدود. عندما فهم إيريك، انحنت كريسبي أكثر.

"نعم. رغم أن ذلك كان بناءً على إرادة الملك، إلا أن والدي اندفع بحماس دون التفكير بعمق وسبب هذه الفوضى."

بعد لحظة من الصمت، فتح إيريك فمه وتحدث.

"أعلم جيداً أن هذه ليست إرادتك، ولكن ليس لدينا خيار سوى مساءلة عائلة كريسبي عن هذه المسألة في كلادينيا."

بعد لحظة قصيرة من الصمت، أضاف إيريك.

"وإلا، سنضطر إلى مساءلة الملك، أليس كذلك؟"

رفعت لاكاني كريسبي رأسها عند سماع هذه الكلمات. كان هناك شرخ طفيف في وجهها الذي كان يشبه الخزف.

"كلماتك مرعبة."

ترددت لاكاني قبل أن تخفض رأسها مرة أخرى وتقول:

"ماذا يمكن لابنة بسيطة أن تفعل؟ كل ما يمكنني أن أتمناه هو معالجة هذا الأمر برحمة."

"هل تعتقدين أن التعاون بين العائلتين مستحيل تماماً؟"

"التعاون...؟"

فتحت لاكاني كريسبي فمها لتتحدث عدة مرات ثم أغلقته. ثم أجابت بصوت متوتر:

"هل تعتقد أن لدينا يد قادرة على القيام بذلك؟ هذا تقييم مبالغ فيه ولا أستطيع قبوله."

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن