الفصل التاسع والعشرون

46 5 1
                                    

.

"مييسا."

ناداها عدة مرات بلطف، وهو يمرر يده على شعرها برقة، ويطبع قبلة خفيفة على عنقها.

عندما استيقظت لاحقاً، شعرت أن جسدها كان مبللا بسبب العرق، .

"انتظري لحظة."

نظرت حولها ورأت أن الليل كان لا يزال حالكاً، بدا إيريك منتعشاً، يقف بجانب السرير وشعره لا يزال رطباً كما لو كان قد انتهى للتو من الاستحمام. كان يرتدي رداءً خفيفاً ويبدو مرتاحاً.

"هل تشعرين بالعطش؟"

حاولت الرد، لكن صوتها لم يخرج كما ينبغي بسبب التعب. عندما هزّت رأسها بلطف، تحرك إيريك ليحضر شيئاً.

"كان الماء دافئاً قبل قليل، لكنه الآن أصبح فاتراً بعض الشيء."

غطى جسدها بالبطانية، وعاد ليجلس بجانب السرير، حيث كان رأسه مستنداً إلى ظهر السرير.

كان يداعب شعرها بلطف، وملمس يده على جبهتها وخديها مما جعلها تشعر بالدغدغة.


"شربت قليلاً من المشروب. ربما بقي طعمه في فمي."

"أعطني أيضًا."

"المشروب؟"

أغمض إيريك عينيه قليلاً وهو ينظر إلى مييسا، ومع ذلك، مد يده نحو الطاولة كما أرادت.

"هل جربتِ من قبل؟"

"لا."

عند سماعه ذلك، دار إيريك بسرعة وملأ الكأس بالماء. كان السائل المخفف لا يزال يلمع بلون ذهبي.

"اشربي، فقد يكون قويًا، لذا تناولي رشفات صغيرة فقط."

أخذت مييسا الكأس الثقيل وابتلعت رشفات صغيرة كما طلب. كان طعم الكحول يزعج أنفها ويشعرها بالدفء في حلقها.

"شعرت بالحرارة في معدتي."

"لو شربتِ كميات كبيرة، لكان الأمر خطيرًا. الآن، أعيدي الكأس إليّ."

لكن مييسا أمسكت بالكأس بكلتي يديها وهزّت رأسها. جلست صامتة وهي تحدق في الفراغ، ثم أخذت رشفة أخرى وفتحت فمها ببطء.

"…هناك شيء كنت أريد أن أخبرك به."

في مشهد مملوء بالتوتر، ابتسم إيريك ليطمئنها.

"لا بأس إذا لم يكن اليوم، فلا تضغطي على نفسك."

"سبب كراهيتي لأيام المطر هو الإلهة."

خبايا الاميرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن