63_64

2 0 0
                                    

الفصل 63

في أعماق البحر، على الجدار الحجري المنحدر، يوجد كهف جميل، وهو المنزل الذي بنته حورية البحر والقزم المظلم.

على جانبي الكهف، تم حفر صفين من أحواض الزهور الواسعة، المملوءة برمال البحر الفضية، وزُرعت ببعض الأعشاب البحرية الزرقاء الفاتحة العطرة، والتي يمكنها تنقية مياه البحر القريبة.

تمايلت الأعشاب البحرية الطويلة بلطف مع مياه البحر، وأشرق الجدار الحجري خلف الأعشاب البحرية بشكل خافت بأضواء ملونة.

تم وضع أحجار كريمة ملونة صغيرة على الجدار الحجري ذو اللون الرمادي والأبيض، حيث تشرق أشعة الشمس عبر مياه البحر، وتعكس الأحجار الكريمة الموجودة على الجدار الحجري التألق الصغير.

يوجد في الكهف جداريات رائعة، وسقف كهف نصف دائري، وأزهار حمراء زاهية تتفتح على الكروم الخضراء الداكنة، وتتدلى بجمال ضبابي.

تم نسج الطرف السفلي من الكرمة في كيس شبكي متناثر، وتقع لؤلؤة سوداء ضخمة بهدوء في الكيس الشبكي وتتدلى في الجزء العلوي من الكهف. تنبعث اللؤلؤة السوداء الرطبة والشفافة من ضوء الفلورسنت الناعم، وهو القزم الداكن اللون المفضل .

انفتح البطلينوس الأسود الضخم على مصراعيه، وقد تم سجن زمن البطلينوس الأسود بالسحر وتوقفت جميع الأنشطة. كان لحاف البطلينوس الناعم والأملس مغطى بطبقة من الحصيرة البيج.

تم نسج السجادة بواسطة الجان الداكنين أنفسهم، باستخدام نوع من خيوط العشب الرفيعة الموجودة في الأعشاب البحرية. هذا هو الشيء الوحيد الذي نجح Zhang Fan في نسجه بعد محاولته عدة مرات، وتمزيق العديد من القش الرقيق، وإفساد العديد من المنتجات شبه النهائية، وقضاء ثلاثة أيام كامل
قامت حورية البحر الذكر بضرب السجادة البيج بعناية، والتي لا تزال تحمل درجة حرارة جسم القزم الداكن، وتعتز بها للغاية. قام بسحب السجادة التي تم الانتهاء منها للتو من يد هيسل وبسطها في المحار الأسود، متوهجًا بلمعان دافئ ومزلق.

وجه حورية البحر بجانبه، التي بدت نادمة، للحصول على حزمة كبيرة من العشب القاسي والرفيع. مع أول تجربة ناجحة، أصبحت الحركات التالية أكثر سلاسة، حيث تنبض الأصابع السوداء والرمادية بسرعة في خيوط العشب الأسود والأخضر.

جلست حورية البحر بهدوء وانتظرت بصمت، وهي تشاهد الملف الشخصي لشريكها يصبح أكثر جمالاً عندما كان يعمل بجدية. وسرعان ما تشكلت قطعتان من القماش الأسود والأزرق، واحدة كبيرة والأخرى صغيرة، في يدي القزم الداكن.

التقط القزم الأسود الكبير، ووقف، ونفض القماش في يده بدقة، وأشار إلى هايسل ليقترب. انزلق ذيل السمكة على الأرض، وجاءت حورية البحر الذكر إلى القزم المظلم، مع لمسة من اللون الوردي الفاتح على وجهه الجميل والوسيم.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن