الفصل 67دائمًا ما تمر الأيام الحلوة بسرعة كبيرة، وقد أمضى الاثنان أكثر من مائة عام على هذا الوضع، يحبان بعضهما البعض ويعانقان بعضهما البعض.
فقط عندما اعتقد الجان المظلمون أنهم يستطيعون استهلاك حياتهم اللانهائية بهدوء وعاطفة، حدثت التغييرات أخيرًا.
كان القزم المظلم مريضًا، وهو مرض ليس له سبب معروف وترك هايسل عاجزًا.
منذ الأسبوع الماضي، أصبح القزم المظلم خاملًا بشكل متزايد ومكتئبًا عقليًا للغاية. عند مشاهدة شريكها الذي لم يكن قادرًا على البهجة طوال اليوم، دارت حورية البحر بقلق حول القزم المظلم.
بعد أن تمسد شعر شريكها النحيل مرارًا وتكرارًا، فقد الشعر الفضي الداكن بريقه اللامع السابق وأصبح باهتًا، مع جفاف مؤلم وذبول في الأطراف.
بعد فحص جسد شريكها الهزيل بعناية، لم تتمكن حورية البحر من العثور على أي شيء مريب باستثناء الضعف غير الطبيعي.
معتقدًا أن ذلك كان بسبب مطالبه المفرطة، أوقف هايسل المذعور على الفور جميع سلوكيات التزاوج، لكن أعراض التعب والنعاس التي يعاني منها شريكه لم تتحسن بعد.
من الغسق حتى بعد ظهر اليوم التالي، كان القزم المظلم يقضي أقل من ربع وقته مستيقظًا كل يوم، ومع تدهور حالته يومًا بعد يوم، أصبح الوقت الذي يقضيه مستيقظًا أقل فأقل.
لم يشعر تشانغ فان بأي شيء سوى الإرهاق الجسدي والعقلي. ركض هايسير بفارغ الصبر في كل ركن من أركان بحر حورية البحر، بحثًا عن مكملات مختلفة تحتوي على طاقة غنية تم حشوها في فم شريكه واحدًا تلو الآخر، دون تأثير يذكر.
تجول هيسل على عجل بعيدًا، مغطى بالإصابات، وذهب حتى للعثور على والديه، اللذين عاشا لفترة طويلة وشهدا الكثير، لكنه لا يزال عاجزًا.
وبعد نصف شهر، عندما دخل قزم الظلام في غيبوبة كاملة ولم يتمكن من إيقاظه مهما حدث، احتضنت الحورية شريكها اللاواعي بقوة، وكانت الحورية قريبة من حافة الانهيار.
لم يتمكن فان من الاستمرار على هذا النحو، فقد لا يستيقظ قلبه أبدًا، مما يسبب ألمًا مؤلمًا في القلب.
لم تفهم حوريات البحر في تشانغهاي جسد الجان المظلمين جيدًا، لذلك قرر هايسير إعادة الشراع إلى غابة الليل المظلمة.
وعلى الرغم من أن حورية البحر لم تذهب أبدًا إلى الطرف الآخر من القارة، إلا أن الاتجاه العام لا يزال واضحًا.
بعد تعبئة المنزلين على عجل وإغلاقهما بالسحر، أخذ هايسل الممتلكات الوحيدة معه. قام بربط اللؤلؤة السوداء المفضلة لدى فان وعلقها حول رقبته. ربط فان البطانية التي حاكها بنفسه في الجزء العلوي من جسده مع القزم المظلم اللاواعي.
أنت تقرأ
الولاده من جديد جان مضلم
Fantasyقصه blيعني مثليه لا تتفلسف براسي العنوان: ولادة جديدة من قزم الظلام الكاتب : 0برتقالي0 الحالة: تم تجميع 55 فصلاً (مكتمل) وصف: اندلعت الحرب بين الآلهة والشياطين، وكان الآلهة والشياطين متكافئين. وانتشرت الحرب المأساوية إلى غابة الجان، التي كانت دائمًا...