59_60

5 1 0
                                    


الفصل 59

كانت ثلاثة من الروطان السميكة متشابكة، وتتقاطع مع أكتاف القزم الداكن النحيلة وتضغط على عظمة الترقوة الرقيقة، وتركت الطوافة المصنوعة حديثًا صفًا من الوديان العميقة على الشاطئ.

جلس تشانغ فان، وهو ينقع الطوافة في المياه الضحلة، على الشاطئ القريب وشاهد الطوافة في البحر وهي ترتفع وتنخفض مع دخول الأمواج البيضاء وخروجها.

تناثر الماء في كل مكان، واندفعت حورية البحر الذكر من الماء، ممسكة بفيلم شفاف تم العثور عليه من قاع البحر العميق.

عارية، سارت ببطء إلى الشاطئ وربطت الشراع على الطوافة وكانت حركاتها رشيقة وأنيقة، وأظهرت شخصيتها القوية والمثالية أمام شريكها.

أمسك عرضًا بالرداء الأسود في متناول اليد ومشى.

"ارتديه."وهو الآن يعاني من ألم شديد، استدار وغادر، وسقط أثر من الشعر الأخضر ببطء تحت.

يأمل هايسل أن يتوقف فان عن القلق بشأن رونالد. من خلال تجاوز منطقتين بحريتين أخريين وإرسال البشر إلى الجزيرة الذهبية، يمكن للبشر بصفتهم سيوفًا ذهبيين مقدسين الحصول على أكبر قدر من التحسن. أيها المعجب، يمكنك أيضًا أن تضع هذا العبء الثقيل في قلبك وتغادر مع نفسك براحة البال.

في الزاوية المظلمة من الغابة، عاد الصمت، وارتعشت أطراف الأصابع قليلاً، وظهرت عيون زرقاء داكنة مملة وقاتمة، وومض ضوء صغير من الماضي.

على الطوافة التي تفوح منها رائحة الخشب الطازج، جلس قزم داكن بجانبه، وأرجله النحيلة غارقة في مياه البحر الباردة، "هل سيأتي حقًا؟"

تراجع Zhang Fan عن نظرته من الغابة ونظر إلى Haisier بجانب ساقيه.

"فقط انتظر لفترة أطول قليلا."
على الرغم من أنه قال الكثير لرونالد، إلا أن هيسل لم يكن متأكدًا مما إذا كان قد استمع. إذا لم يظهر رونالد مرة أخرى، فسوف يبحرون بعد كل شيء، لا يمكن إجبار بعض الأشياء.

مر الوقت دقيقة بدقيقة، وكانت الشمس مشرقة، والشمس في الشرق ارتفعت ببطء فوق الرأس.

"دعونا نذهب." لوح القزم المظلم بيده بنبرة مكتئبة، مشيراً إلى حورية البحر لدفع الطوافة نحو البحر.

في الغابة الصامتة، خرج رجل نحيف ذو وجه شاحب ومنهك ببطء ودخل إلى الشاطئ الأبيض الفضي. كان هناك ألم ثاقب في عينيه المنخفضتين.

قفز تشانغ فان من الطوافة بحماس وحدق عن كثب في البشر على الشاطئ واختفى مزاجه المنخفض الأصلي واسترخت أعصابه المتوترة.

في مياه البحر، نظرت عيون هاسل إلى رونالد مع القليل من الدفء عند رؤية رونالد يقف مرة أخرى، يمكن أن يشعر سيل بالارتياح.

الولاده من جديد جان مضلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن